اعلان

إزالة 9 حالات تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية بمدينة طامية بالفيوم

جانب من الازالة
جانب من الازالة

في إطار توجيهات الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم بضرورة استمرار وتكثيف حملات ازالة التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية وذلك للحفاظ على الرقعة الخضراء.

جانب من الازالة

جانب من الازالة

إزالة 9 حالات تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية بمدينة طامية بالفيوم

ترأس رئيس مركز ومدينة طامية حملات ازالة التعدي بالبناء على الاراضي الزراعية ،وقد أسفرت الحملة عن إزالة 9 حالات تعدي بقرية سرسنا وكفر عميره ،بحضور شعبان أحمد ابوعيشه رئيس الوحدة وبتأمين من مركز شرطة طامية تحت إشراف العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية وبقيادة النقيب رضا حسن.

جانب من الازالة

ازالة الشدة الخشبية

فاعليات حملة الإزالة

عبارة عن منازل وأسوار واساسات بالطوب الابيض البلوك بارتفاعات مختلفة.

وفي السياق ذاته تم فك شده خشبية لمنزل دور أرضي استعدادا لصب السقف بالخرسانة المسلحه بدون ترخيص.

جانب من الازالة

إزالة المباني

الإجراءات القانونية للمخالفات

تمت الإزالة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفات وتسليم الأرض بدون انشاءات للجمعية الزراعية.

حملات نظافة وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في سنورس بالفيوم

وفيما سبق شنت الوحدة المحلية بقرية نقاليفة التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم حملة لإزالة التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية وذلك للحفاظ على الرقعة الخضراء وأراضي أملاك الدولة.

وصرح المهندس محمود هاشم، رئيس مركز ومدينة سنورس، أن حملة التعدي أسفرت عن إزالة حالة تعد عبارة عن حفر لإنشاء أساسات على مساحة 12 سهماً، وتم رد الشيء لأصله.

وأضاف أن الحملة تمكنت أيضاً من إزالة حالتي بناء دون ترخيص خارج الحيز العمراني للقرية، الأولى على مساحة قيراط، والثانية على مساحة 18 سهماً، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بالمتابعة وتشديد الرقابة للتصدي لحالات التعدى على الأراضي الزراعية والبناء المخالف وغير المرخص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً