اعلان

افتتاح مقر مكتب بريد أغورمي بسيوة

أهل مصر
افتتاح مقر مكتب بريد منطقة أغورمي بسيوة
افتتاح مقر مكتب بريد منطقة أغورمي بسيوة

افتتح محمد بكر يوسف رئيس مركز ومدينة سيوة مقرا مؤقتا لـ مكتب بريد أغورمي بتعاون مع إدارة التضامن الاجتماعي والمشاركة المجتمعيه من أهالي المنطقه حيث تم توفير المقر بجمعية تنمية المجتمع المحلي بأغورمي بالواحة.

صرف المعاشات والحولات البريدية

وقال رئيس مدينة سيوة إنه تم تأهيل ورفع كفاءة المقر من خلال المشاركة المجتمعية من أهالي المنطقه وذلك لتيسير الخدمات المقدمة لأهالي المنطقه خاصة صرف المعاشات والحولات البريدية بالإضافة إلى خدمات البريد السريع والمراسلات وحساب التوفير.

وقال محمد بكر إن توفير الخدمات المقدمة للمواطنين هي أولوية أولي بتوفير كافة سبل الراحة للمواطن السيوي خاصة في خدمات مرتبات المعاشات والحولات البريدية التي تعد من الأمور الهامة التي لابد وأن تتوفر في واحة سيوة.

افتتاح مقر مكتب بريد منطقة أغورمي بسيوة

افتتاح مقر لخدمة الأهالي على صرف المعاش

وأوضح أن تم التنسيق مع مدير منطقة مطروح لفتح المقر المؤقت بمنطقة أغورمي بسيوة ، وجاري العمل في المقر الرئيسي ، وهذا هو السبب في فتح مقر مؤقت لخدمة الأهالي من كافة الفئات، خاصة كبار السن لصرف المعاش.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، وحضر الافتتاح أحمد علي باغي سكرتير المركز ومحمد عبدالله مدير مجمع بريد مطروح وعثمان عبدالخالق مدير إدارة التضامن الاجتماعي ويوسف كيلاني رئيس قريه أغورمي ورئيس قرية المراقي وبهي الدين ومشايخ وعواقل الواحة.

مكتب بريد القاهرة الرئيسى التاريخي بالعتبة

وكان الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، افتتح أول أمس السبت، مكتب بريد القاهرة الرئيسى التاريخي بالعتبة، بعد تطويره وترميمه برؤية مبتكرة للحفاظ على قيمته التاريخية والتصميم المعماري الأصلي للمبنى، إلى جانب تزويده بأحدث الأنظمة والحلول التكنولوجية، لتقديم جميع الخدمات المالية والبريدية والحكومية وخدمات مصر الرقمية للمواطنين، رافقه الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري.

تحديث مكاتب البريد ذات الطابع التاريخى

وأكد الدكتور عمرو طلعت على أن البريد المصرى مؤسسة عريقة يمتد تاريخها لأكثر من 150 عاما؛ وهو ما يجعلها تمتلك العديد من المكاتب الأثرية والتى يعود بعضها إلى عام 1870؛ مشيرا إلى أن افتتاح مكتب بريد "القاهرة الرئيسي" التاريخى بالعتبة يأتى فى إطار رؤية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتحديث مكاتب البريد ذات الطابع التاريخى للحفاظ على تراثها المعمارى والهوية المصرية والتى تم فى إطارها أيضا تطوير مكتب بريد أسوان التاريخى.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية