اعلان

اعترافات المتهم بقتل طفلة داخل الزراعات بقنا

الطفلة مي
الطفلة مي

مثّل المتهم بقتل طفلة داخل الزراعات بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف شمال محافظة قنا، جريمته أمام جهات التحقيق، وسط حراسة أمنية مكثفة.

صورة الطفلة

اعترافات المتهم

وقال المتهم، إنه استدرج الطفلة 'مي' البالغة من العمر 3 أعوام من منزل جدتها، إلى زراعات القصب بحجة إحضار 'عود قصب'، لها، وعقب دخولهما إلى الزراعات، حاول أن يقبلها، فصرخت الطفلة فحاول كتم أنفاسها وخنقها حتى لا يفتضح أمره، مضيفًا أنه قام بخلع ملابسها حتى تأكلها الكلاب الضالة، ولا يفتضح أمره ويفلت من الجريمة، إلا أن الأجهزة الأمنية كشفت الواقعة.

العثور على جثة طفلة داخل الزراعات بقنا

البداية كانت عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا إخطارًا يفيد بالعثور على جثة طفلة بعد تغيبها داخل الزراعات بقرية المراشدة بمركز الوقف.

انتقال الإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة 'مي.أ.م.س'، 3 أعوام، داخل الزراعات بقرية المراشدة بمركز الوقف، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي.

تغيب طفلة أثناء لهوها أمام منزلها بالوقف

وكشفت التحريات، أن الطفلة تغيبت منذ ظهر الجمعة أثناء لهوها أمام منزلها بمنطقة المنشية بقرية المراشدة في مركز الوقف، وتمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على جثتها داخل الزراعات.

حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram