اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إصابة 3 أشخاص وتنفيذ مبادرات لدعم الأهالي

أهل مصر
نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الهامة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

المبادرة

«فرحتهم بالدنيا».. مبادرة لدعم ذوي الاحتياجات والعرائس في الأقصر

نظمت مؤسسة بوابتك للخير، بمحافظة الأقصر، بالتعاون مع وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالمحافظة، مبادرة تحت شعار "فرحتهم بالدنيا"، لدعم ذوي الإحتياجات الخاصة، والعرائس المقبلات على الزواج، ووزع محمد حسين بغدادي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالأقصر، عددا من الكراسي الكهربائية المتحركة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بـ9547 جنيها.. «بوابتك للخير» تسدد المصروفات المدرسية للطلبة غير القادرين غرب الأقصر

سددت مؤسسة بوابتك للخير، مبلغا ماليا قدره 9547 جنيها، لبعض الطلاب غير القادرين، بعدد من مدارس أرمنت غرب محافظة الأقصر، وصرح أحد المسئولين بالمؤسسة بأنه تم التوجه إلى مدرسة الحاجر الشرقي، بأرمنت عقب حصر عدد الطلاب الغير مقتدرين على دفع مصاريف الكتب، وتسديد مبلغ قدره 6182 جنيها لعدد 48 طالبا وطالبة، لافتا إلى أنه تم التوجه أيضا للمدرسة... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب توك توك في أرمنت

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، إصابة 3 مواطنين إثر انقلاب توك توك في أرمنت، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مرفق إسعافات الأقصر إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث إنقلاب توك توك على بمنطقة بالضبعية التابعة لمركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر، مما أسفر عن إصابة كلا من... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا