اعلان

لأول مرة.. تشغيل عيادات التأمين الصحي فترة مسائية بالفيوم

أثناء الافتتاح
أثناء الافتتاح

افتتح الدكتور سيف الدين عبد الشكور مدير عام فرع التأمين الصحي بالفيوم العيادات المسائية بعيادة المجمع الطبي الجديد خلف مدرسة عزة زيدان.

أثناء الافتتاحافتتاح التأمين الصحي

عيادات التأمين الصحي تعمل فتره مسائية بالفيوم

حضر الافتتاح الدكتورة رانيا جوزيف مدير المكتب الفني والدكتورة داليا أنور والدكتورة داليا الوكيل بمكتب مدير عام الفرع والدكتورة نيفين رؤوف مديرة المنطقة الطبية الأولى والدكتورة ماريان قدري والدكتورة هبه ميزار مديرة العيادة المسائية.

لأول مرة عيادات التأمين مسائي

وتم أمس افتتاح 3 عيادات -روماتيزم - واسنان -وممارس عام، وقال رئيس فرع التأمين الصحي بالفيوم، إنه لأول مرة بمحافظة الفيوم تم افتتاح العيادات المسائيه بعياده المجمع الطبي الجديد خلف مدرسه عزه زيدان.

أقسام العيادات المسائية

وأضاف رئيس فرع التأمين الصحي بانه سوف يتم الإعلان لاحقا عن جدول العمل بالعيادة الخاص بالتخصصات المختلفه والمواعيد.

ووعد مدير عام فروع التأمين بالفيوم مرضي الفيوم بالكثير من الإجراءات ومزيد من الخدمات لراحة مرضى الفيوم لكي يتم توفير كافة الخدمات الصحية المسائية والتخفيف الازدحام في الفترة الصباحية.

مولود بعضوين تناسليين مُختلفين بالفيوم.. وطبيب يكشف طريقة علاجه

علق الدكتور محمد عبدالرسول أستاذ مساعد جراحة المسالك البولية على حالة الطفل الذي ولد بعضوين تناسليين بالفيوم، صاحب الـ 5 سنوات والمولود بأعضاء تناسلية لذكر وأنثى بالفيوم، أن مثل هذه الحالات متكررة، ويتوافر لها قائمة انتظار طويلة ، ضمن حالات التشوهات الخلقية.

مولود بعضوين تناسليين في الفيوم

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباحك مصري' المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر 2' أكد عبدالرسول أن هناك توافر لـ الكفاءات من الأطباء الذين يمكنهم التعامل مع هذه الحالات، وقرار تحديد جنس الطفل ذكر أو أنثى يتم اتخاذه من قبل مجموعة من الأطباء من تخصصات مختلفة منها طبيب نفسي وجينات وراثية وطبيب جراح، وتابع أستاذ مساعد جراحة المسالك البولية، أن القرار لا يكون بسيط، ويتم اتخاذه بعد إجراء دراسة عن الطفل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً