اعلان

"جنايات شبرا الخيمة" تبرئ عاملًا من تهمة قتل نجله بالخصوص

أهل مصر
هيئة المحكمة الدائرة الثانية جنايات شبرا الخيمة
هيئة المحكمة الدائرة الثانية جنايات شبرا الخيمة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة ببراءة عامل من تهمة القتل العمد لنجله البالغ من العمر ١٢ عاما بعد ورود تقرير الطب الشرعي الذى نفى تهمة القتل وأكد أن الوفاة طبيعية.

براءة عامل من تهمة قتل طفله بشبرا الخيمة

الوفاة طبيعية

فيما أكد محمد أحمد عثمان، دفاع المتهم، أنه استند على تقرير الطب الشرعي الذى أكد أن الوفاة طبيعية وانتفاء جريمة القتل العمد بركنيها المادس والمعنوي كما دفع بانتفاء القصد الجنائي للمتهم في قتل نجله ودفع أيضا بتناقض أقوال شهود الإثبات مع تقرير الطب الشرعي وبطلان تحريات المباحث حيث أنها جاءت مخالفة لتقرير الصفة التشريحية للطب الشرعي بالإضاءة إلى وجود خلافات عائلية بين المتهم وشقيقه وجد الطفل، إضافة إلى عدم معقولية الواقعة كما صورها الشهود.

كان المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية أحال المتهم ويدعى " فوزى س ح " ٣١ سنة، عامل لمحكمة الجنايات بدائرة قسم شرطة الخصوص بتهمة قتل نجله ويدعى "سليمان ف س" ١٢ عاما، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله وأطبق على أنفاسه ما أدى إلى وفاته.

وبسؤال عم الطفل المجني عليه اتهم والده بأنه هو المتسبب في قتله بخنقه وأيده في أقواله جد الطفل من الأب الذى أيد نفس أقوال العم.

فيما جاءت نتيجة الصفة التشريحية للطب الشرعى مخالفة لأقوال الشهود وتحريات المباحث وأن الوفاة فسيولوجية ولا توجد أى شبهات جنائية في وفاة الطفل.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا