اعلان

خروج 10 من مصابي انقلاب ميكروباص حضانة بقنا من المستشفى

محافظ قنا في موقع الحادث
محافظ قنا في موقع الحادث

قال اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إن جهود الإنقاذ نجحت في استخراج جميع الطلاب وسائق السيارة، ونقلهم إلى مستشفى نجع حمادي العام، لتلقي العلاج اللازم، وتم تقديم العلاج لـ10 طلاب وخروجهم إلى منازلهم، فيما يتلقى 6 آخرون العلاج حتى الآن.

موقع الحادث

انقلاب ميكروباص على طريق الأربعين بقنا

وأكد محافظ قنا، أنه فور ورود بلاغ بحادث انقلاب ميكروباص بترعة في طريق الأربعين والذي كان يقل 17 طالبًا في مراحل التعليم المختلفة من بينهم السائق، تم الدفع بـ12 سيارة إسعاف، وإرسال فريق من الغواصين المتخصصين لإنقاذ الأطفال، والدفع بمعدات التدخل السريع.

موقع الحادث

محافظ قنا يتفقد موقع انقلاب ميكروباص

كان اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، واللواء ايهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، تفقدا موقع انقلاب ميكروباص بترعة في طريق الأربعين، لمتابعة نقل الطلاب المصابين إلى المستشفى، وعمليات البحث عن مفقودين داخل المياه، وانتشال السيارة، رافقه جميع القيادات التنفيذية المعنية للتعامل مع الأزمة.

انتشال السيارة

انقلاب أتوبيس أطفال حضانة

وكان اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، تلقى إخطاراً يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس أطفال حضانة بطريق الأربعين ' نجع حمادي-أبوتشت' بقنا.

على الفور تم الدفع بـ 10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع طفلة وإصابة 15 آخرين، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات .

WhatsApp
Telegram