اعلان
اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط 20 طن أرز شعير بحوزة مالك مخزن بدون ترخيص

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر' فى هذا التقرير، أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

ضبط 20 طن أرز شعير بحوزة مالك مخزن بدون ترخيص بكفر الشيخ

تمكنت مباحث التموين بكفر الشيخ ، بالتعاون مع مديرية التموين من ضبط مالك مخزن بدون ترخيص بحوزته على 20 طن أرز بغرض حجبها عن التداول للاتجار بها فى السوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شاب ينهى حياته شنقًا

أقدم شاب يبلغ من العمر ٢٣ عامًا علي إنهاء حياته شنقًا داخل منزل أسرته بعزبة عبدالمطلب التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، حيث عثر عليه والده وشقيقه، مدلي بسقف حجرة داخل منزله، وتم إبلاغ شرطة النجدة بالواقعة، وتحرير المحضر اللازم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: نسبة الانتهاء من الأعمال في مشروعات حياة كريمة وصلت ل 85%

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن القيادة السياسية تولي منظومة الصحة أولوية كبرى، مشيرا إلى أن هناك توجيهات بضرورة الإسراع في انتهاء المشروعات الجاري تنفيذها لتوفير خدمات تليق بالمواطنين، مؤكداً أن مستشفى الأورام صرح طبي كبير تقترب تكلفتة مليار و260 مليون ، كما سيتم إنشاء مركز للكلى بالمستشفى العام، وجاري إنشاء مستشفى الرياض وبيلا، ومطوبس، ليكتمل بذلك تطوير القطاع الطبي بالمحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل