اعلان

قبل أشهر من التخرّج.. قصة وفاة طالب طب الأسنان بقنا اختناقا أثناء الاستحمام

طالب طب الأسنان المتوفى
طالب طب الأسنان المتوفى

كانت أسرة أحمد ماهر أمين، من محافظة قنا، تعد الأيام وتنتظر الشهور القليلة المتبقية ليتخرج ابنهم الطبيب الذي وصل للسنة الأخيرة بكلية طب الأسنان بالقاهرة، إلا أنه فارق الحياة، حيث تُوفى أثناء الاستحمام اختناقًا بالغاز في سكنه في محافظة القاهرة.

الطالب المتوفى

حالة حزن في قنا لوفاة طالب طب الأسنان

وفاة طالب طب الأسنان تسببت في حالة من الحزن الشديد بين أهالي الحميدات بمحافظة قنا وزملائه وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، لما يتمتع به الطالب من حب الجميع وأخلاقه الطيبة ومعاملته الراقية مع جميع من يتعامل معهم.

الطالب المتوفى

صدمة وانهيار لأسرة الطالب المتوفى

وقال أحد أقارب الطالب، إن قبيلة الحميدات تشهد حالة من الحزن الشديد وأسرة الفقيد في صدمة وانهيار بعد وفاة نجلهم الذي يحبه الجميع ويتصف بالسيرة الطيبة والأخلاق الحسنة والتفوق الدراسي، موضحًا أن صفحات التواصل الاجتماعي تحولت لدفاتر عزاء حزنًا على الطالب.

الطالب المتوفى

استلام جثمان الطالب من القاهرة

وأضاف: أن العشرات من عائلته سافرت إلى القاهرة، وتم استلام جثمانه بعد التصريح من قبل النيابة، وتم نقله بواسطة سيارة من القاهرة إلى قنا مخصصة لنقل الموتى.

تشييع جثمان الطالب

وأشار إلى أن المئات من أهالي الحميدات في مدينة قنا، شيعوا جثمان الطالب الذي توفي أثناء الاستحمام اختناقا في سكنه بمحافظة القاهرة، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

وفاة طالب الأسنان اختناقا بالغاز أثناء الاستحمام

كانت الأجهزة المعنية بمحافظة القاهرة، تلقت بلاغًا يفيد بالعثور على جثة الطالب 'أحمد ماهر أمين'، من منطقة الحميدات بمركز قنا، طالب بكلية طب الأسنان، داخل الحمام في السكن الذي يقيم بداخله بمحافظة القاهرة، وتبين أن سبب الوفاة إصابته بحالة اختناق، بسبب تسرب الغاز أثناء الاستحمام، ما أدى إلى وفاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة