اعلان

أخبار قنا اليوم.. إطلاق قافلة "ستر وعافية" وودقيقة حداد على روح ضحية الميكروباص

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إطلاق قافلة 'ستر وعافية' بقريتي الطويرات والترامسة في قنا

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ محافظ قنا عن تنظيم قافلة تنموية شاملة تحت شعار 'ستر وعافية' يوم السبت المقبل، بقرية الطويرات ويوم الأحد الموافق ٤ ديسمبر بقرية الترامسة، جاء ذلك خلال استقباله وفد ممثلي كيانات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي الذي يقوم بتنظيم القافلة، وذلك بحضور الدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم.

جانب من اللقاء

ننشر الصورة الأولى لشهيدة العلم المتوفية في انقلاب أتوبيس مدرسي بقنا

حصل 'أهل مصر' على الصورة الأولى للتلميذة التي توفيت، أمس الثلاثاء، إثر انقلاب ميكروباص مدرسي داخل ترعة على طريق 'نجع حمادي - أبوتشت' الزراعي المعروف بـ 'طريق الأربعين'، بمحافظة قنا.

ياسمين شهيدة العلم

قبل أشهر من التخرّج.. قصة وفاة طالب طب الأسنان بقنا اختناقا أثناء الاستحمام

كانت أسرة أحمد ماهر أمين، من محافظة قنا، تعد الأيام وتنتظر الشهور القليلة المتبقية ليتخرج ابنهم الطبيب الذي وصل للسنة الأخيرة بكلية طب الأسنان بالقاهرة، إلا أنه فارق الحياة، حيث تُوفى أثناء الاستحمام اختناقًا بالغاز في سكنه في محافظة القاهرة.

الطالب المتوفى

'محامين قنا' ترفض منظومة 'الفاتورة الإلكترونية': مخالفة صارخة للدستور

أصدر مجلس نقابة المحامين بقنا بيانًا بشأن منظومة 'الفاتورة الإلكترونية'، جاء نصه: تابعت نقابة المحامين بقنا نقيبًا وأعضاءً البيانات والمنشورات الصادرة عن مصلحة الضرائب المصرية بشأن ما يُسمى 'الفاتورة الإلكترونية'، والتي شملت السادة المحامين من ضمن الفئات المعنية بالتسجيل بها.

بيان نقابة محامين قنا

نعي وآيات قرآنية ودقيقة حداد على روح ضحية انقلاب ميكروباص مدرسي بقنا

وقفت مدرسة الشهيدة ميار الإعدادية بنات بنجع حمادي، بمحافظة قنا، 'معلمون وطالبات'، بإشراف مديحة حسن، مدير المدرسة، دقيقة حداد على روح الطالبة ياسمين آدهم محمد، بالصف الأول الإعدادي بالمدرسة، التي توفيت إثر حادث أليم أمس الثلاثاء.

طالبات المدرسة

غرفة قنا: زيادة أسعار مواد البناء يؤثر على سوق المقاولات بشكل مباشر

تشهد الفترة الأخيرة بمحافظة قنا زيادة في أسعار مواد البناء، سواء الحديد أو الأسمنت، بنسبة 15٪، الأمر الذي يؤثر بشكل مباشر على سوق المقاولات، وأسعار الوحدات السكنية، وإيجار المحلات التجارية، وبالتالي على الاقتصاد المصري.

مواد البناء - أرشيفية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل