اعلان

تباين الآراء بسوق العقارات.. خبراء: مطروح لن تتأثر بتغيرات أسعار الوحدات

تبين الآراء بسوق العقارات ... خبراء مطروح لن تتأثر سعر الوحدات .. مراجعة الاسعار المتعاقد عليها
تبين الآراء بسوق العقارات ... خبراء مطروح لن تتأثر سعر الوحدات .. مراجعة الاسعار المتعاقد عليها

قال عمرو الشوبكي مقاول من مطروح إن ارتفاع أسعار مواد البناء ١٥٪ طبقا للاخبار المتداولة عبر المواقع ، سوف تؤثر علي سوق العقارات خاصة في المدن والمناطق الجاري العمل بها نظرت لتعاقدات البعض علي أسعار قبل ارتفاع سعر مواد البناء ، وسوف يتم مراجعة أسعار الوحدات والتواصل مع المتعاقدين لتعديل الأسعار ولم نعلم ما هي ردود الفعل العملاء الذي قاموا بحجز وحدات سكنية قبل هذه الارتفاعات الجديدة .

تبين الآراء بسوق العقارات بمطروح  متوقعين ارتفاع الأسعار في مواد البناء

وأوضح محمود خليفة خبير في سوق العقارات بمطروح ل ' أهل مصر ' بأن المباني الجاري العمل بها بعد انتهاء التشطيبات النهائية لن تتأثر بارتفاع مواد البناء المتوقعة بعد الانباء الخاصة بارتفاع الأسعار ١٥ ٪ ، فمعظم رجال الأعمال في السوق العقاري متوقعين ارتفاع الأسعار في مواد البناء ، فتم حساب هذه الزيادة في التعاقدات الجديدة بالوحدات علي العميل المتعاقد .

تبين الآراء بسوق العقارات ... هناك ركود في البيع والشراء ... مراجعة الاسعار المتعاقد عليها ركود في البيع والشراء للوحدات السكنية

ولفت ايمن محمود مقيم بمطروح بأن سوق العقارات يوجد بيه ركود في البيع والشراء منذ فترة بسبب ارتفاع الأسعار ، فهناك العديد من الوحدات المغلقة ولم نجد عليها إقبال علي شرائها برغم التسهيلات في السداد سواء علي اقساط سنوية بمقدم ٢٥ ٪ من إجمالي الوحدة والباقي علي ٥ سنوات أو علي ١٠ سنوات ومقدم ٥٠ ٪ .

وسوف يشهد سوق العقارات حالة من الاضطراب بسبب زيادة الأسعار المتوقعة نظرا لارتفاع الدولار بعد الأزمة العالمية التي خلفتها الحرب الروسية الأوكرانية خلال الآونة الأخيرة برغم المساعي الحميدة من قبل الدولة المصرية في مؤتمر المناخ بشرم الشيخ بالدعوة للحوار ووقف الحرب ، فنأمل أن تستقر الأوضاع علي المستوي العالمي الذي تأثرنا بيه كثيرا.

تبين الآراء بسوق العقارات ... خبراء مطروح لن تتأثر سعر الوحدات .. مراجعة الاسعار المتعاقد عليها

تبين الآراء بسوق العقارات ... خبراء مطروح لن تتأثر سعر الوحدات ... هناك ركود في البيع والشراء

WhatsApp
Telegram