اعلان

طبيبة غلابة جديدة بالإسكندرية.. كشفها بـ35 جنيهًا و«اللي معهوش يدخل ببلاش» (فيديو)

طبيبة الغلابة بالإسكندرية
طبيبة الغلابة بالإسكندرية
كتب : عزة محمد

قالت الدكتورة نوران يحيى، استشاري أمراض الحساسية والربو الشعبي وأستاذ الأمراض الصدرية بكلية الطب، والتي لُقبت بـطيبة الغلابة في الإسكندرية، إن ما تقوم به شيئ طبيعي وعادي لخدمة المرضى غير المقتدرين، موضحة أنها افتتحت عيادتها بمنطقة كليوباترا، وسط المدينة، منذ عام 1998.

طبيبة الغلابة بالإسكندرية

بدأت بسعر رمزي للكشف 15 جنيهًا

وأضافت طبيبة الغلابة لـ«أهل مصر»؛ أنها بدأت بسعر رمزي للكشف يبلغ ١٥ جنيهًا، وزادت قيمته مع السنوات حتى وصل إلى ٣٥ جنيهًا في الوقت الحالي، متابعة: «كل ما أفكر أرفع سعر الكشف أجد الظروف المعيشية صعبة واتراجع، وفي بعض الأحيان لا أخذ من بعض المرضى ثمن الكشف نظرًا لظروفهم».

وشددت «يحيى»، على أن والديها رباها على أن المريض البسيط من حقه أن يجد طبيبًا، كما أن زوجها وهو طبيب أيضًا يدعمها في هذا النهج، داعية الطلبة إلى اعتبار المرضى جزءًا من أسرتهم وأن يقدموا لهم العلاج متى احتاجوه.

طبيبة الغلابة بالإسكندرية

صرف العلاج للمرضى غير القادرين مجانًا

وأشارت طبيبة الغلابة، إلى أن الصيدلية الكائنة بجوار العيادة تقوم بصرف العلاج للمرضى غير القادرين بأسعار مخفضة وبدون مقابل في بعض الحالات، موضحة وجود تبرعات من بعض محبي عمل الخير والأصدقاء للصرف العلاج لغير القادرين.

جدير بالذكر أن رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تداولوا صورًا للطبية بصورة مكثفة خلال الساعات القليلة الماضية، ومنحوها لقب «طبيبة الغلابة» لأنها تجري الكشف داخل عيادتها بمبلغ 35 جنيهًا، وبالمجان لغير القادرين.

WhatsApp
Telegram