اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. اعتماد وحدة قامولا والموافقة على ترشيحات جوائز الدولة

أهل مصر
أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

مجلس جامعة الأقصر

هيئة الرعاية الصحية تعلن اعتماد وحدة القبلي قامولا بالأقصر

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية، اعتماد وحدة صحة أسرة القبلي قامولا بمحافظة الأقصر، بعد حصولها على درجة الاعتماد القومية طبقًا للنسخة المحدثة لمعايير اعتماد المستشفيات GAHAR 2021، والمعترف بها على المستوى الدولي من منظمة الإسكوا العالمية، وأشارت الهيئة، إلى أن نجاح الوحدة في الوصول إلى...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

سكان الأقصر تطلق ندوة تحت عنوان "لا للعنف الأسري"

قامت وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر، بمشاركة مركز دندرة الثقافي بإقامة محاضرة بعنوان "لا للعنف الأسري"وأقيمت المحاضرة بقرية، والروافعة التابعة لمركز البياضية بحضور رجاء شوقي مدير وحدة السكان بديوان...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مجلس جامعة الأقصر يوافق على ترشيح عدد من الأساتذة لنيل جوائز الدولة

عقد مجلس جامعة الأقصر، جلسته رقم 45، برئاسة الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة وبحضور الأعضاء، لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة بشأن العملية التعليمية، واعتماد عدد من القرارات في سبيل النهوض والارتقاء بالجامعة، وناقش مجلس الجامعة آليات إنشاء... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تنفي رفع سعر رغيف الخبز المدعم بداية من يوليو القادم