اعلان

انقلاب سيارة محملة بمواد بترولية بمصرف بالفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تلقت شرطة النجدة بلاغاً يفيد، بوقوع حادث انقلاب تريلا، محملة بمواد بترولية، في مصرف زراعي بقرية معصرة صاوي، بمركز طامية محافظة الفيوم، على إثره أصيب شخص وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

صورة ارشيفية

انقلاب سيارة ارشيفية

انقلاب سيارة محملة بمواد بترولية بمصرف زراعي بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث إنقلاب تريلا محملة بمواد بترولية، بمصرف زراعي، بقرية معصرة صاوي، التابعة لمركز طامية بجوار مصنع الطوب.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ، انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث، وسيارات الإسعاف، الي موقع الحادث، وبالمعاينة تبين إصابة مواطن يدعي محسن م س 62 سنة، ابتلع زيت أثناء إنقلاب السيارة، وتم نقله الي مستشفي طامية المركزي ، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

العثور على شاب تعرض لاعتداء من مجهولين بالطريق الدائري بالفيوم

كما شهدت محافظة الفيوم واقعة على إثرها أصيب شاب في العقد الثاني من العمر ومقيم بدائرة مركز الفيوم ، بجروح خطيرة إثر قيام مجموعة من الأشخاص بالاعتداء عليه بالضرب أثناء سيره بالطريق الدائري عند مدخل مركز أبشواى.

انتقلت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

تفاصيل الواقعة

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي مرفق الإسعاف بلاغاً من مواطنين ، عندما عثروا على شاب مُلقى بالطريق الدائري عند مدخل أبشواي ومصاب بجروح خطيرة وملطخ بالدماء وبسؤاله عن سبب إصابته قبل أن يغشى عليه أدلى بأن مجموعة من الشباب قاموا بالاعتداء عليه بقصد القتل.

سيارة الإسعاف تنتقل إلى موقع الحادث

على الفور انتقلت سيارة مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصاب إلي مستشفي الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية وعمل اللازم.

اخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من العميد إسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم يفيد بورود إشارة من مرفق الإسعاف تفيد بإصابة شاب ملقي علي الطريق الدائري قرب مدخل طريق أبشواي إثر تعدي بعض الأشخاص عليه بالضرب، وتم نقله إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج