اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. أبطال المشروع القومي للموهبة يحصدون ذهبية الجمهورية للمصارعة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر' في هذا التقرير، أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام كفر الشيخ

أبطال المشروع القومي للموهبة بكفر الشيخ يحرزون ذهبية بطولة الجمهورية للمصارعة تحت 15 سنة

أحرز ناشئو مصارعة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بكفر الشيخ، المراكز الأولي في بطولة الجمهورية للمصارعة تحت 15 سنة والمقامة بالصالة المغطاة بمدينة دمياط برأس البر، فى الفترة من 1 حتى 5 ديسمبر الجارى و ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة و اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إقبال على الحدائق والرحلات النيلية وزيارات عائلية لمتحف كفر الشيخ

شهدت عدد من الحدائق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، إقبالا من الأهالي، لقضاء إجازة نهاية الاسبوع، مع توفير كل احتياجات الاسر التي أقبلت على المتنزهات والحدائق، كما شهد متحف كفر الشيخ إقبالا من أهالي المحافظة والمحافظات المجاورة ، لرؤية التحف الاثرية التي يضمها المعبر عن عدد من العصور، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يهنئ أبطال المشروع القومي للموهبة لإحرازهم ذهبية بطولة الجمهورية للمصارعة تحت 15 سنة

هنأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ناشئي مصارعة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بكفر الشيخ،لحصولهم على المراكز الأولى في بطولة الجمهورية للمصارعة تحت 15 سنة ، والتي أقيمت بالصالة المغطاة بمدينة دمياط برأس البر، فى الفترة من 1 حتى 5 ديسمبر الجارى، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً