اعلان

تشييع جنازة شاب توفي في حادث أليم بطريق (مصر - إسماعيلية الصحراوي)

تشييع جنازة شاب توفي بمستشفى العاشر

جامب من الجنازة
جامب من الجنازة
كتب : مي كرم

في مشهد جنائزي مهيب، شيع منذ قليل، المئات من أهالي مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، جنازة الشاب 'أحمد إبراهيم' الذي وافته المنيه، داخل المستشفى الجامعي بالعاشر، علي إثر الحادث الأليم الذي وقع في الساعات الأولي من يوم الجمعة، بطريق مصر- إسماعيلية الصحراوي، إلي مثواه الأخير بمقابر الأسرة.

جامب من الحادث صورة الشاب المتوفي

جامب من الحادث جانب من الجنازة

شاب يلحق بصديقه المتوفى على إثر حادث انقلاب بالعاشر من رمضان

وخرجت جنازة الشاب'أحمد إبراهيم' الذي لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه الخطرة، من مسجد التوحيد، بمدينة العاشر من رمضان، ليلحق بصديقه علي إثر الحادث الذي وقع في الساعات الأولي من صباح يوم الجمعة، بطريق مصر-الإسماعيلية الصحراوي، علي بعد مسافة من هايبر وان بمدينة العاشر من رمضان، وسط بكاء وحزن شديد وهتافات المشيعين وترديد أدعية بالرحمة والمغفرة له.

جامب من الحادث جانب من الحادث

أمن الشرقية يتلقي إخطارًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بعد هايبر وان طريق مصر - إسماعيلة الصحراوي.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان وقوع الحادث، وتبين مصرع شاب، وإصابة 2 آخرين، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي العاشر من رمضان والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الحادث وكيفية حدوثه، ورفع آثار الحادث الذي نتج عنه تهشم السيارة.

WhatsApp
Telegram