اعلان
اعلان

مصرع شخص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالقناطر الخيرية

جثة ارشيفية
جثة ارشيفية

كشفت مباحث القليوبية ملابسات واقعة مصرع شخص بطلق ناري بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمديرية أمن القليوبية، حيث تبين أن وراء الواقعة جار المجني عليه بسبب خلافات الجيرة، وأطلق المتهم عيارًا ناريًا أسفر عن إصابة المجني عليه بالصدر، مما أدى إلى مصرعه، وتولت النيابة التحقيق.

خلافات الجيرة

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد ابوسريع رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول جثة شخص وبها طلق عيار ناري.

خلافات الجيرة

بالانتقال وسؤال زوجته قررت بحدوث مشاجرة بين زوجها وسائق مقيم بذات الناحية لخلافات الجيرة، أطلق خلالها الأخير عيار ناري من فرد محلى كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته (السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة)، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تنفيذ 7165 حكم قضائي

في سياق متصل، شنت الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، منها الحشيش والهيروين والبانجو، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين.وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أسفرت الحملة بقيادة اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 22 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها (كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة)، بحوزة 22 متهما لعدد 10 منهم معلومات جنائية.

كما أسفرت الحملة عن تنفيذ 7165 حكم قضائى متنوع وضبط 10 قطع سلاح ناري وأبيض، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري استمرار الحملات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً