اعلان

ضبط شخصين بحوزتهما كمية من الحشيش بكفر الشيخ

أهل مصر
 ضبط شخصين من ذوي المعلومات الجنائية بحوزتهما مواد مخدرة بكفر الشيخ
ضبط شخصين من ذوي المعلومات الجنائية بحوزتهما مواد مخدرة بكفر الشيخ

تمكنت وحدة البحث الجنائي بمركز دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، من إلقاء القبض على شخصين من ذوي المعلومات الجنائية، وبحوزتهما كمية من جوهر مخدر الحشيش، وذلك أثناء ترويجهما للمواد المخدرة، ليتم ضبطهما وإحضارهما لمركز شرطة دسوق، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة بالمحضر والمضبوطات.

ضبط شخصين من ذوي المعلومات الجنائية بحوزتهما مواد مخدرة بكفر الشيخ

ضبط شخصين من ذوي المعلومات الجنائية بحوزتهما مواد مخدرة بكفر الشيخ

تلقي اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد برصد عناصر الشرطة السرية بمركز شرطة دسوق، لعاطلين من ذوي المعلومات الجنائية يقومان بالترويج للمواد المخدرة داخل دائرة مركز شرطة دسوق، وعقب تأكيد ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة دسوق المعلومات، تم إعداد خطة أمنية لضبط المتهمين.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال ترويجهما للمواد المخدرة، و تبين أن المتهم الأول يدعى "ع. ع. ع. ع"، عاطل، مقيم قرية العجوزين التابعة لدائرة المركز، والمتهم الثاني يدعى "م. ع. م. ا"، من ذوي المعلومات الجنائية، وتم اقتيادهما إلى مركز شرطة دسوق.

وبتفتيش المتهمين عُثر بحوزة المتهم الأول على 500 جرامًا من مخدر الحشيش، 5 فرش حشيش، كذا مبلغ مالي من حصيلة البيع، وهاتف محمول يستخدم في الترويج للمواد المخدرة، كما عُثر بحوزة المتهم الثاني على 1200 جرام حشيش، 12 فرش حشيش، كذا سلاح أبيض سكين.

حرر محضر بالمضبوطات رقم 18545 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال (0-0) في كأس الاتحاد الإنجليزي| انطلاق الشوط الثاني