اعلان
اعلان

الإعدام لدجال والسجن سنة مع الشغل لزوجته للتعدي على 4 سيدات بالشرقية

محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق
كتب : مي كرم

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة اليوم، بمعاقبة دجال لقيامه بالاشتراك مع زوجته في الاعتداء علي 4 سيدات، بالإعدام شنقًا، ومعاقبة المتعمة الثانية زوجته بالسجن سنة مع الشغل.

أرشيفية حبس

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبدالكريم، رئيس المحكمة، والمستشار الدكتور مصطفى بلاسي، رئيس بالمحكمة، وعضوية المستشارين أحمد سمير سليم، والمستشار سامح لاشين، وأمانة سر محمد فاروق وأحمد غريب.

إحالة دجال لمحكمة الجنايات

تعود أحداث القضية رقم 7513 لسنة 2022 جنايات، والمقيدة برقم 961 لسنة 2022 كلي شمال الزقازيق، عندما أحالت النيابة المتهمين 'محمد م م ال، 41 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، وزوجته، مها ال ع خ، 36 سنة - ربة منزل' إلى محكمة جنايات الزقازيق؛ لأنهما في غضون الفترة من عام 2021 إلى عام 2022 بنطاق محافظة الشرقية، اشتركا عن طريق الاتفاق والمساعدة في اعتداء الأول على 4 نساء ، بعدما أوهمهم بأنه معالج روحاني.

أوهمهن بوجود سحر سفلي لكل منهن

وتضمن أمر الإحالة، أن المتهم الأول قد تعدى علي كل من المجني عليهن: 'أ ع ال م'، و'م ع ب إ'، و'س م ال ال'، و'و ال ع ع'، وذلك بأن احتال عليهن وإنسل إليهن بشخصية وهمية ابتدعها بأنه الشيخ هاني، المعالج الروحان، وأوهمهن بوجود سحر سفلي خاص بكلٍ منهن بداء السرطان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض