اعلان
اعلان

مصرع وإصابة 6 أشخاص في تصادم على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ

حادث تصادم علي الطريق الدولي الساحلي
حادث تصادم علي الطريق الدولي الساحلي

شهد الطريق الدولي الساحلي بمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، حادث تصادم مروع، حيث اصطدمت سيارة سوزوكي، بأخرى نقل، على جانب الطريق، فانقلبت الأولى واشتعلت فيها النيران، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين.

حادث تصادم علي الطريق الدولي الساحلي

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم

تلقي اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بورود بلاغ من المواطنين يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين، ما أسفر عن انقلاب سيارة منهما واشتعال النيران بها علي الطريق الدولى الساحلي بنطاق دائرة المركز.

بانتقال الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ تبين أن هناك 6 أشخاص بينهم 4 أطفال كانوا مستقلين السيارة السوزوكي متجهين من جمصة إلي الإسكندرية، وأثناء مرورهم بالطريق الدولي الساحلي قرب بلطيم انحرفت عجلة القيادة من يد السائق لتصطدم السيارة بسيارة نقل علي جانب الطريق، وانقلبت بعدخل وأشعلت النيران بها.

ودفعت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ بسيارات الإسعاف لمكان الحادث لنقل الوفيات والمصابين لمستشفي بلطيم النموذجي، كما توجهت سيارات الإطفاء بموقع البلاغ لتتمكن بمساعدة قائدي السيارات المارة بالطريق من إخماد الحريق، وإخراج الركاب من السيارة، وتم نقلهم لمسشتفى بلطيم النموذجي لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة، فيما تقوم الأجهزة المعنية بالمحافظة بفتح الطريق أمام المارة تيسيرًا لحركة المرور التي تأثرت جراء ذلك الحادث الذي شهده الطريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً