اعلان
اعلان

اليوم.. فصل الكهرباء عن عدة مناطق بمركز أبوتشت في قنا

فصل التيار الكهربائي أرشيفية
فصل التيار الكهربائي أرشيفية

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت بمحافظة قنا، أنه سوف يتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي أبو طرطور لزوم الصيانة، اليوم الثلاثاء، من الساعة الخامسة صباحاً حتى الثامنة صباحًا، مما يؤدي إلى انقطاع الكهرباء عن قرية الكرنك ونجع تركي.

غلق ملاهي الأطفال

فصل الكهرباء عن مناطق بمدينة أبوتشت

وأضافت محلية أبوتشت، في بيان لها، أنه سوف يتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي رقم 2 بمدينة أبوتشت لزوم الصيانة من الساعة الخامسة صباحاً حتى السادسة صباحًا، مما ينتج عنه فصل الكهرباء عن مخبز سيد و مخبز عبد الحفيظ ووحدة الغسيل الكلوي.

غلق ملاهي الأطفال

حملة لإغلاق ملاهي الأطفال بمدينة قنا

وفي سياق آخر، شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا برئاسة العميد طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، حملة إغلاق لـ5 من ملاهي الأطفال بمدينة قنا، لعدم وجود أية تراخيص لها، يرافقه مسئول تراخيص المحلات بالوحدة المحلية، ومسئول الإدارة الهندسية بالوحدة، و مسئولي إدارة البيئة بالوحدة، ومسئول المتابعة بالوحدة، ومسئولي إدارة الأزمات بالوحدة، ومسئول إدارة الإشغال بالوحدة، ومسئول الأمن الصناعي.

مراجعة تراخيص ملاهي الأطفال

وأشار رئيس المدينة، إلى أن ذلك جاء في إطار إهتمام اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بمراجعة تراخيص تلك الملاهي، وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال إغلاقها فى حال مخالفتها للاشتراطات المقررة، حرصاً على سلامة الأطفال وعدم حدوث أية كوارث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً