اعلان

ضبط منخل يحول الدقيق البلدى المدعم لـ فاخر قبل بيعه بالسوق السوداء بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، بالتنسيق مع مباحث التموين ، من ضبط كمية من الدقيق البلدى المدعم داخل منخل تم تجميعها لإعادة تديرها و بيعها في السوق السوداء .

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

تجميع الدقيق البلدى المدعم واعادة تدويرة

كانت معلومات وردت لمديرية التموين بالبحيرة، مفادها قيام صاحب منخل كائن بدائرة مركز شرطة الدلنجات، بتجميع الدقيق البلدى المدعم، وإعادة تدويرة وتعبئته داخل شكائر على أنه دقيق فاخر، لإعادة بيعه في السوق السوداء لتحقيق ارباح غير مشروعة .

مداهمة المنخل المشار إليه

عقب تقنين الإجراءات قامت حملة تموينية مُكبرة بمداهمة المنخل المشار إليه، لقيام مالكه بتحليل الدقيق البلدي و إعادة تدوير وتعبئته داخل شكاير دقيق فاخر، و عثر بداخل المنخل على 65 شيكارة دقيق بلدي مدعم وكمية محملة بالدقيق علي احد السيارات داخل المنخل .

وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ضبط 11 طن أرز شعير داخل مخزنين بغرض الاحتكار في البحيرة

في سياق متصل.. نفذت مديرية التموين، حملة موسعة بمركز حوش عيسى، على المخابز والأسواق والمحلات، لمكافحة الغش التجاري، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، أسفرت الحملة عن ضبط 11 طن أرز شعير موسم 2022، داخل داخل مخزنين لمخالفة القرارات التموينية، وذلك لتجميعه وحجبه عن الاسواق كسلعة استراتيجية، وتم التحفظ على الكمية المذكورة بحالتها معبأة داخل شكائر بلاستيك وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا