اعلان
اعلان

حبس المتهمين بالاعتداء على الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس المتهمين بالاعتداء على الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود
حبس المتهمين بالاعتداء على الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود

قررت جهات التحقيق بمركز إيتاي البارود بمحافظة بالبحيرة، قبل قليل، حبس المتهمين بالاعتداء بالضرب على عدد من الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود العام 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حبس المتهمين بالاعتداء على الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود تحطيم أجهزة طبية في مستشفى إيتاى البارود

الأجهزة الأمنية تتلقى إخطارا

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مدير مستشفى إيتاى البارود يفيد بوقوع تعدي على الأطقم الطبية المتواجدة داخل قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى إيتاي البارود، ما أدى إلى إصابة طبيب و4 من التمريض وفرد أمن بالمستشفى.

المتهمين بالاعتداء على الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض علي كل من' رامي ر أ ج' ، و' أ ع ال أ ج' ، و س ع ال أ ج' ،و' ش ر أ ج' ،و' ن ر أ ج' ، و ' مح ج ال ' ، بتهمة التعدي على الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود العام، ما أدى إلى إصابة طبيب و4 من التمريض وفرد أمن بالمستشفى.

مستشفى إيتاى تشهد واقعة مؤسفة

وكان مستشفى إيتاي البارود المركزي بمحافظة البحيرة، شهد أمس واقعة مؤسفة، حيث تعدى عدد من أهالي مريض على الطاقم الطبي بالمستشفى على إثر دخول المريض وذويه للمستشفى لتلقي العلاج، جراء إصابته بحالة اختناق نتيجة حريق باحدى قري مركز إيتاي البارود.

التعدي على طاقم طبي

وأكد مصدر مسؤول بمديرية الصحة بالبحيرة، إن عدد من أهالي مصاب بحالة اختناق جراء نشوب حريق بقرية عبد الغني يونس، التابعة لمركز إيتاي البارود، فور وصولهم لمستشفى إيتاي البارود العام مساء أمس، قاموا بالتعدي على الطاقم الطبي والتمريض وفرد أمن المستشفى بالضرب وتوجيه والشتائم والسباب للأطباء.

إدارة المستشفى حررت محضرا

وأضاف المصدر، أن المصابين من الطاقم الطبي والتمريض بمستشفى إيتاي البارود العام، هم طبيب و 4 من التمريض وفرد أمن بالمستشفى، لافتًا إلى أن إدارة المستشفى حررت المحاضر اللازمة بقسم شرطة إيتاي البارود، ضد المعتدين وعددهم 6 أشخاص وتم إلقاء القبض عليهم بمعرفة مركز شرطة إيتاي البارود، وجاري التحقيق معهم من قبل النيابة العامة.

مستشفى قويسنا تشهد واقعة مؤسفة

كانت مستشفى قويسنا المركزي بمحافظة المنوفية شهدت حادثة مؤسفة مساء الخميس الماضي، حيث انتشر فيديو لاعتداء مجموعة من الأشخاص على ممرضات مستشفى قويسنا المركزي، نتيجة إصابة إحدى أقاربه بنزيف، وهو ما أثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً