اعلان

إجهاض منذر.. نقل زوجة المتهم في واقعة مستشفى قويسنا المركزي للقاهرة

التعدي علي الطاقم الطبي
التعدي علي الطاقم الطبي

قررت أسرة المتهم بالتعدي على ممرضات مستشفى قويسنا العام في المنوفية، نقل زوجته المريضة والتي تُعاني من إجهاض منذر لأحد المستشفيات بمحافظة القاهرة.

التقرير الطبيالتقرير الطبي

التعدي على الطاقم الطبي بمستشفى قويسنا

وحصلت جريدة أهل مصر علي بيان حالة زوجة المتهم بالتعدي علي الطاقم الطبي بمستشفى قويسنا العام وجاء التقرير كالأتي؛

المريضة إيمان مأمون، حامل فى 13 أسبوعا وتعاني من إجهاض منذر وتم عمل موجات صوتية يوميا من يوم الخميس وحتى اليوم الإثنين، ووجد أنه يوجد جنين داخل الرحم عمره 13 أسبوعا، ووجد تجمع دموي خلف المشيمة بحجم 5.5x7 سم يوم الخميس والجمعة كانت 4.5 10x سم يوم السبت 1.5 7x سم ويوم الإثنين 7x 3.5 وعنق الرحم مغلق وتم عمل اللازم، من تحاليل وأشعات وإعطاء مضاد انتفاض الرحم والعلاجات الحيوية وحالة المريضة مستقرة ونبض الجنين 160 /د، والحالة تحتاج إلى الراحة والمتابعة والعلاج ولا يستطيع الجزم بسبب النزيف.

التعدي علي الطاقم الطبيالتعدي

مستشفى قويسنا المركزي

وكان قد تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك'، فيديو يظهر اعتداء بعض الأشخاص على أفراد التمريض داخل مستشفى قويسنا المركزى بمحافظة المنوفية، ليتطور الأمر بعدها إلى مشاجرة بين الطرفين بالعصي.

التعدى على طاقم التمريض داخل مستشفى قويسنا المركزى

وأظهر الفيديو المتدوال، قيام عدد من الأشخاص بالتعدى على طاقم التمريض داخل مستشفى قويسنا المركزى ومن ثم تطور الأمر لمشاجرة وصراخ وهرج كبير داخل صالة المستشفى.

ومن جانبه، قال مصدر أمنى بمديرية أمن المنوفية، إنه يتم الآن فحص الفيديو المتداول علي 'فيسبوك'، وتحديد أطراف الخلاف لسؤالهم عن الواقعة وملابساتها، مؤكدًا أن الأمر مازال قيد التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من الأهلي