اعلان

3 أطفال راحوا في غمضة عين.. جيران ضحايا حريق شقة الإسكندرية يروون تفاصيل مأساوية

المنزل الذي شهد الحريق
المنزل الذي شهد الحريق
كتب : عزة محمد

كشف عفت صلاح، صاحب مقهى ملاصق للعقار الذي شهد حريق أسفر عن مصرع 3 أطفال شرق الإسكندرية، إنهم فوجئوا في الساعة السابعة مساء أمس الإثنين، بارتفاع أصوات الصراخ بسبب الحريق، وعلى الفور هب شباب ورجال المنطقة لمحاولة إطفاء الحريق.

المنزل الذي شهد الحريق

حريق شقة الإسكندرية

وأضاف 'صلاح' في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إن محاولات الدخول إلى المنزل عن طريق الدرج أو الشرفة باءت بالفشل، بسبب تصاعد ألسنة اللهب حتى جاءت سيارة المطافي وتمكنت من إخمادها.

وأوضح 'صلاح' إن الأطفال فتاتين بعمر 10 و7 سنوات وصبي بعمر ٣ سنوات، وفي وقت الحريق كانت الأم تحضر الطعام من خارج المنزل، وفور علمها بالواقعة انهارت تمامًا ولم تتمالك نفسها من هول الصدمة.

بداية الواقعة

تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزة بوجود حريق داخل شقة سكنية بشارع متفرع من المعهد الديني داخل نطاق القسم.

وعلى الفور، انتقل رجال مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف والمطافي لإخماد الحريق، وتبين وجود ثلاث جثث متفحمة لأطفال داخل الشقة.

شهود العيان

وقرر شهود العيان أن الأطفال يقطنون في الوحدة السكنية رفقة والدتهم بعد انفصالها عن والدهم، وقد اندلع الحريق والأم خارج المنزل، حيث تعمل بائعة في السوق، وأضافوا أنهم فوجئوا بتصاعد ألسنة النيران من الشرفة ولم تنجح محاولات إنقاذهم.

WhatsApp
Telegram