اعلان

تحرير 15 محضرًا خلال حملة تموينية بقنا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، حملة للمرور على الأسواق والمحال التجارية بالمدينة، لضبط الأسعار، والتأكد من توافر السلع الغذائية، والتأكد من صحة وسلامة المنتجات، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، وتعليمات العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

جانب من الحملة

حملة تموينية على الأسواق والمحال التجارية بقنا

ضمت الحملة محمد قرشي، عضو المتابعة بالوحدة المحلية، ومحمود عبدالغفار، مسئول الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية، ومحمود يمني مهندس بالإدارة الهندسية بالوحدة، ومسئول المتابعة بالقرية، بمشاركة مسئولين من 'حماية المستهلك - الصحة - تموين بندر - تموين المركز - الطب البيطري'.

جانب من الحملة

الإعلان عن الأسعار بشكل واضح

تفقدت الحملة عددًا من المجمعات الاستهلاكية، ومحلات بيع الجملة، وأسواق الخضروات والفاكهة، مشددين على أصحاب المجمعات والبائعين، بضرورة الإعلان عن أسعار كل سلعة بشكل واضح، وألا تتجاوز أسعار السلع، الأسعار الاسترشادية المقررة من قبل مديرية التموين والتجارة الداخلية، مؤكدين أنه سيتم تحرير محاضر مخالفة، وفرض غرامات لكل من يخالف تلك التعليمات.

تحرير 15 محضرًا متنوعًا

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 15 محضرًا تنوع ما بين محاضر إشغال طريق - محاضر نظافة - محاضر عدم حمل شهادة صحية - محاضر عدم سداد رسوم الترخيص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة