اعلان

إصابة شاب بجروح إثر سقوطه من قطار بالزقازيق

أرشيفية
أرشيفية
كتب : مي كرم

أُصيب شاب، بجروح وكدمات وسجحات بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر سقوطه من القطار بمزلقان الزرقية بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وتم نقله إلي مستشفي الأحرار التعليمي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

أرشيفية أرشيفية

أمن الشرقية يتلقي إخطارًا بسقوط شاب من القطار

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا  من اللواء محمد الجمسى مدير  المباحث الجنائية، يفيد باستقبال مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق بوصول شاب مصاب بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، سقوط شاب شاب من القطار  بمزلقان الزرقية بالزقازيق ما أسفر عن إصابته بجروح وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقله لمستشفي الأحرار التعليمي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الحادث وكيفية حدوثه.

مصرع شخصين في تصادم موتوسيكل وسيارة على الطريق الأوسطي بمشتول السوق

وفي وقت سابق، لقي شخصان مصرعهما متأثرين بجراحهم الخطيرة، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة على الطريق الأوسطي، بمحافظة الشرقية، وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى مشتول السوق، تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق في ملابسات الحادث، وكيفية حدوثه.

وتلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة علي الطريق الأوسطي.

مصرع شخصين في حادث تصادم

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان وقوع الحادث، وتبين مصرع 'محمد عبد المقصود حسن' 30 عامًا، و'طه محمد عبد العزيز سعيد' 37 عامًا، مقيمين قرية دهمشا، التابعة لمركز مشتول السوق، وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى المركزي، والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة.

تم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيق في الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً