اعلان

حملة تجميل ونظافة بمحيط مشروعات "حياة كريمة" بقرية أبومناع غرب بقنا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

نفذت الوحدة المحلية لقرية أبومناع غرب بدشنا، في محافظة قنا، بالتعاون مع شباب القرية، حملة تجميل ونظافة عامة، بجانب إزالة تراكمات وتشوينات البوص، على خلفية الحريق الذي نشب في عدد من الأحواش بمنطقة زنيقة أولاد علي حمد.

جانب من الحملة

تجميل ونظافة بمحيط مشروعات حياة كريمة بقرية أبومناع غرب بقنا

وقامت الحملة، برئاسة حمادة صلاح جيلاني، رئيس الوحدة المحلية بأبومناع غرب، ضمن الخطة المتكاملة التى وضعتها القرية، بإشراف اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وأشرف أنور، رئيس مجلس مدينة دشنا، للارتقاء بمستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة نظيفة لهم.

جانب من الحملة

تجميل وتزيين مدخل محلية أبومناع غرب بدشنا

وأوضح رئيس الوحدة المحلية، أن الحملة جاءت بالتنسيق مع شباب القرية، حيث تم تجميل وتزيين مدخل الوحدة المحلية، ومحيط عدد من مشروعات حياة كريمة والمكتبة العامة للقرية.

جانب من الحملة

تقليم وتهذيب الأشجار ورفع القمامة والمخلفات

وتابع جيلاني، أنه تم تقليم وتهذيب الأشجار ورفعها، وتفريغ صناديق القمامة والنظافة حولها، ورفع المتولد اليومي من القمامة والمخلفات، وتحميلها إلى المقالب العمومية، بالإضافة إلى إزالة كميات البوص، المشونة أعلى المنازل والتي تسببت في الحرائق، لمنع وقوع مثل تلك الحوادث مرة أخرى.

قرية نموذجية

وأكد رئيس القرية، أن الأجهزة التنفيذية، ترحب بجهود الشباب ودعم كافة الأفكار التنموية، وستقوم بإرسال أدوات النظافة ومعدات الوحدة لأي منطقة يتم فيها تدشين مبادرة تجميل أو نظافة، لجعل قريتهم قرية نموذجية يحتذى بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل