اعلان

انقطاع التيار الكهربائى عن 12 منطقة في كفر الشيخ اليوم لمدة 8 ساعات

انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية

أعلن قطاع توزيع الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ في بيان له أن مناطق وقري متفرقة بنطاق عدد من مراكز المحافظة المختلفة ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي، اليوم الخميس الموفق 8 ديسمبر 2022، لمدة 8 ساعات متواصلة؛ وذلك نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة.

انقطاع التيار الكرهبائى

وأضاف بيان هندسة الكهرباء أن المناطق التي ستتأثر بانقطاع التيار الكهربائي، اليوم الخميس، ستكون بنطاق مراكز مطوبس والرياض وسيدي غازي وكفر الشيخ، حيث ستتأثر عدد من المناطق والقري التابعة لتلك المراكز بالانقطاع في التيار الكهربائي الذي سيبدأ من الساعة الثامنة صباحًا وحتي الساعة الثالثة ظهر اليوم.

وأوضح قطاع توزيع الكهرباء في بيانه أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي اليوم في مركز مطوبس هي قري خليج بحري، قرية أبو خشبة، قرية خان الجني وتوابعها، القني وتوابعها، جزء من منية المرشد، البرانية وتوابعها، الشاعر وتوابعها.

أما عن مركز كفر الشيخ فأوضح البيان أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي هي المنشة الشرقية وتوابعها، المنشة الغربية وتوابعها، محطة مياه الشرب، كما ستشهد قرية الروضة وتوابعها بمركز سيدي سالم انقطاعًا في التيار الكهربائي اليوم الأربعاء، وأخيرًا مجلس قروي العباسية والقري التابعة لها بمركز الرياض.

وناشدت هندسة الكهرباء في بيانها المواطنين قاطني تلك المناطق والمؤسسات الحكومية التي ستتأثر بانقطاع التيار الكهربائي باتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة انقطاع التيار الكهربائي وحتي عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية اللازمة التي ستستمر لمدة 8 ساعات اليوم بمراكز المحافظة المذكورة سلفًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج