اعلان

ضبط 200 شيكارة دقيق بلدى مدعم داخل مخزن في البحيرة

   دقيق مدعم
دقيق مدعم

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة، بالتنسيق مع مباحث التموين ، من ضبط كمية من الدقيق البلدى المدعم داخل مخزن تم تجميعها لإعادة بيعها في السوق السوداء .

ورود معلومات لمديرية التموين

كانت معلومات وردت لمديرية التموين بالبحيرة، مفادها قيام صاحب مخزن كائن بدائرة مركز شرطة دمنهور ، بتجميع الدقيق البلدى المدعم داخل شكائر، لإعادة بيعه في السوق السوداء لتحقيق ارباح غير مشروعة.

دقيق مدعم

مداهمة المخزن المشار إليه

عقب تقنين الإجراءات قامت حملة تموينية مُكبرة بمداهمة المخزن المشار إليه، و عثر بداخله على 200 شيكارة دقيق بلدي مدعم، و تم مصادرة الكمية المضبوطة وعمل المحضر اللازم تمهيدا للعرض علي النيابة العامه لمباشرة التحقيق

ضبط 11 طن أرز شعير داخل مخزنين بغرض الاحتكار في البحيرة

في سياق متصل.. نفذت مديرية التموين، حملة موسعة بمركز حوش عيسى، على المخابز والأسواق والمحلات، لمكافحة الغش التجاري، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، أسفرت الحملة عن ضبط 11 طن أرز شعير موسم 2022، داخل داخل مخزنين لمخالفة القرارات التموينية، وذلك لتجميعه وحجبه عن الاسواق كسلعة استراتيجية، وتم التحفظ على الكمية المذكورة بحالتها معبأة داخل شكائر بلاستيك وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انعقاد جلسات النواب بمقره الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.. الأحد المقبل