اعلان

أخبار الفيوم اليوم.. إصابة سيدة بطلق نارٍ والعثور على جثة طفل داخل غرفة مجاري

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة الفيوم، اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة، التي جرت في أرجاء محافظة الفيوم، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الفيوم اليوم.

شعار المحافظة

شعار الفيوم

إصابة سيدة بطلق ناري في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، اليوم السبت، بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، على إثرها أصيبت سيدة بطلق ناري، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

وكانت مستشفى أطسا المركزي قد استقبلت ربة منزل في العقد الثالث من العمر، مصابة بطلق ناري حي في الفك السفلي، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين، في إحدى قرى مركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة إطسا وسيارة الإسعاف إلى مكان المشاجرة، وتمكنت القوة من السيطرة المشاجرة وضبط طرفيها، واصطحابهم إلى مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. للتفاصيل اضغط هنا

بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق بني سويف الفيوم الجديد

أصيب 10 أشخاص، بإصابات مختلفة، اليوم السبت، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق بني سويف الفيوم الجديد أمام دير الحمام بمركز ناصر، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت 5 من سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم. للتفاصيل اضغط هنا

صحة الفيوم تدرب 183 منسقا على دورة عمل مشروطية تكافل

نظمت مديرية الصحة والسكان بالفيوم دورة تدريبية على برنامج مشروطية تكافل الصحية، وذلك بقاعة الدكتور محسن فتيح بديوان عام المديرية ضم التدريب 183 منسقا ومنسقة.

وكان ذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان الدكتور وائل عبد الرازق رئيس قطاع الرعاية الصحية والمدير التنفيذى لبرامج الرعاية الصحية لغير القادرين والدكتورة مى سعودى مدير وحدة البرامج الصحية للحماية الاجتماعية، وبحضور الدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة بالفيوم والدكتورة نيفين شعبان أحمد مدير إدارة الرعاية الأساسية والدكتورة أمل أمين منسق وحدة البرامج الصحية للحماية الاجتماعية ووفد من اليونيسيف.

العثور على جثة طفل داخل غرفة مجاري

بعد أيام من اختفائه.. العثور على جثة طفل داخل غرفة مجاري بطامية في الفيوم للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد انخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين