اعلان

انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق متفرقة بكفر الشيخ لمدة 5 ساعات اليوم

انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية

أعلن قطاع توزيع الكهرباء بكفر الشيخ، عن انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق وقري بعدد من مراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين الموافق 12 ديسمبر 2022، وذلك لمدة 5 ساعات، نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة.

انقطاع التيار الكهربائي

انقطاع التيار الكهربائي

وأضاف بيان هندسة الكهرباء أن عدد من المناطق والقري التابعة ل 4 مراكز بنطاق محافظة كفر الشيخ، ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات، اليوم الإثنين، حيث يبدأ انقطاع الكهرباء من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الساعة الثانية ظهرًا.

وأوضح بيان هندسة الكهرباء أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي اليوم هي أريمون وتوابعها بمركز كفر الشيخ، جزء من سنهور المدينة بمركز دسوق، كما تشهد قرية الشهابية وتوابعها بمركز بلطيم انقطاعًا في التيار الكهربائي، بالإضافة إلي الجزيرة، برج مغيزل، محطة الوطنية للبنزين بمركز مطوبس.

وناشدت هندسة الكهرباء في بيانها المواطنين قاطني تلك المناطق والقري التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي باتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة انقطاع التيار الكهربائى وحتي عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية اللازمة والتي تستمر لمدة 5 ساعات بنطاق 4 مراكز بمحافظة كفر الشيخ اليوم الإثنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة