اعلان

أخبار قنا اليوم.. إحالة أوراق شاب إلى المفتي والسجن 5 سنوات لعامل

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

سقوط شاب من قطار على مزلقان بقنا

أصيب شاب، اليوم الإثنين، إثر سقوطه من قطار على مزلقان نجع النجار، في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

حادث قطار - أرشيفية

إحالة أوراق شاب بتهمة قتل شقيقته بقنا إلى المفتي

قضت محكمة جنايات نجع حمادي بمحافظة قنا، برئاسة المستشار حسام الدين فتحي، وعضوية المستشارين، عمر عبد العظيم، ومصطفى كمال الأزرق، وخالد محمد الشيخ، وأمانة سر أبو المعارف عبد الشافي، وأحمد صالح أبو سحلي، ومحمد كحلاوي وأسامة الأمير، بـ إحالة أوراق شاب إلى فضيلة المفتي، بتهمة قتل شقيقته بسلاح أبيض في قرية الشقيفي، التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا.

محكمة نجع حمادي

السجن 5 سنوات لعامل شرع في قتل زوجته بقنا

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار حسام الدين الكلاف، وعضوية المستشارين، عمر عبد العظيم، ومصطفى كمال الأزرق، بالسجن 5 سنوات لعامل وغرامة 10 آلاف جنيه، لشروعه في قتل زوجته بنجع حمادي، شمال محافظة قنا.

محكمة نجع حمادي

إزالة تعديات وضبط متسولين في حملات موسعة بمدينة دشنا

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا بمحافظة قنا، مهامها بضبط المتسولين، في مختلف المناطق، وذلك في إطار توجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بضرورة مكافحة التسوّل بمختلف صوره وأشكاله، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

جانب من الحملات

جامعة جنوب الوادي تتقدم 52 مركزًا عالميًا حسب تصنيف Scimago الأسباني عن العام الماضي

أعلن الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، تقدم الجامعة 52 مركزا للعام 2022 مقارنة بالعام الماضي حسب تصنيف Scimago الإسباني الدولي، مضيفًا أن هذا التصنيف يعتمد على قاعدة بيانات سكوبس البحثية مستخدمًا معايير الأداء البحثي للمؤسسة والابتكار والتأثير المجتمعي، والذي أظهر تقدمًا ملحوظًا للجامعة في تصنيف الابتكار متقدمة 85 مركزًا عن العام الماضي وتحسنا في الدور المجتمعي.

جامعة جنوب الوادي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً