اعلان

انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مناطق وقري بكفر الشيخ اليوم لمدة 5 ساعات

انقطاع التيار الكهربائي. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائي. أرشيفية

أعلن قطاع توزيع الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ عن انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من القري و المناطق بنطاق عدد من مراكز المحافظة، اليوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر 2022، وذلك نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة علي عدد من المغذيات والمحولات الكهربائي.

انقطاع التيار الكهربائي

مواعيد انقطاع التيار الكهربائي

وأضاف بيان هندسة الكهرباء أن بعض المناطق والقري بنطاق عدد من مراكز المحافظة ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي، اليوم الثلاثاء، لمدة 5 ساعات، حيث يبدأ الانقطاع في التيار الكهربائي من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الساعة الثانية ظهرًا.

أماكن انقطاع التيار الكهربائي

وأوضح البيان أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي اليوم هي قري بر بحري التابعة لبرج البرلس، قري أبو خشبة، عرب الجزيرة، خان الجني بمركز مطوبس، أما عن مركز كفر الشيخ فتشهد منطقة محطات مارس الجمل الخادمية انقطاعًا في التيار الكهربائى، وأخيرًا تشهد منطقة الكنيسة، دمرو، جزء من صيفر انقطاعًا في التيار الكهربائي نظرًا للقيام بأعمال الصيانة علي مغذي شابة.

وناشد بيان هندسة الكهرباء المواطنين قاطني القري والمناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي، اليوم الثلاثاء، باتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة انقطاع التيار الكهربائي، وحتي عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية اللازمة علي عدد من المغذيات والمحولات الكهربائية والتي تستمر لمدة 5 ساعات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار