اعلان

الحبس شهرين لإمام وخطيب بالمنوفية لتعديه على سيدة

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات تلا التابعة لمحافظة المنوفية بالحبس 'شهرين' لـ 'عادل.ر.ا' 45 سنه، إمام وخطيب مسجد، في واقعة التعدي على سيدة بدائرة المركز.

حبسحبس

حبس إمام وخطيب مسجد بالمنوفية

وكان قد تلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بورود بلاغًا بالتعدي على سيدة من قبل إمام وخطيب مسجد بقرية بابل وكفر حِمام، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت قد أُصيبت سيدة من قرية بابل ببعض الإصابات، وتم نقلها لمستشفى تلا المركزي، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

طالبة تتهم أستاذة جامعية بمحاولة خنقها والتعدي عليها بالمنوفيةمن ناحية أخرى، تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' منشورًا لطالبة تُدعى 'ميار صلاح' تدرس بجامعة السادات في محافظة المنوفية، تتهم دكتورة جامعية بمحاولة خنقها والتعدي عليها داخل وسيلة مواصلات مدينة السادات المُتجهة لمحافظة الإسكندرية، وقامت بتحرير محضر بالواقعة رقم 20884 بمركز السادات.

وروت الطالبة في منشورها المتداول تفاصيل الواقعة، قائلة: 'الكلام دا حصل في موقف مدينة السادات وأنا راجعة من جامعتي ركبت وهي كانت فيةالكرسي اللي ورايا هي ومامتها وكانوا بياكلوا فأنا قدامهم بلم شعري راحت هي ومامتها زقوني في ضهري وقالولي أحنا بناكل شعرك دخل فالأكل فقولتلها معلش أنا بلمه أصلا أهو، قالتلي يعني إيه معلش وبتلميه ماهو جيه في الأكل خلاص قولتلها طب أعمل إيه أكتر من إني ألمه؟'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً