اعلان

محافظ مطروح يشهد حفل الزفاف الجماعي لـ 30 عريس وعروسة

محافظ مطروح يشهد الزفاف الجماعي ل ٣٠ عريس وعروسة
محافظ مطروح يشهد الزفاف الجماعي ل ٣٠ عريس وعروسة

شهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، احتفالية الزفاف الجماعى لعدد ٣٠ عريس وعروسة من أبناء مطروح، بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، واللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن، والعميد حاتم السبع السكرتير المساعد والنائب عيسي أبو تمر والنائب جمال الشورى، والعمدة عبدالله الزيات رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح ،ووكلاء الوزارات ومديري المديريات والإدارات بالمحافظة ورؤساء وممثلي عدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية والشركات والفنادق المشاركة في دعم الاحتفالية وعدد كبير من اهالي وأسر العرسان.

محافظ مطروح يشهد الزفاف الجماعي ل ٣٠ عريس وعروسة

حفل الزفاف الجماعي ل٣٠ عريس وعروسة

وحرص محافظ مطروح على إلتقاط الصور التذكارية مع العرسان، موجها الشكر لكل من ساهم فى هذه الاحتفالية الكبيرة لإدخال الفرحة والسرور على عرسان وعرائس، ثم شهد المحافظ إجراءات عقد القرآن عقب ذلك قام المحافظ بتوزيع الهدايا المقدمة من عدد من الشركات ورجال الأعمال على العرسان مشاركة من المحافظة في مساعدة الشباب والتخفيف من أعباء ونفقات الزواج.

ثم بدأت الفقرات الغنائية والفنية بمشاركة التنورة عدد من فناني مطروح و فرقة مطروح للفنون الشعبية لإضفاء جو من السعادة والبهجة بالحفل .

محافظ مطروح يشهد الزفاف الجماعي ل ٣٠ عريس وعروسة

مساعدة تكاليف الزواج من المؤسسات الخيرية

ورحب المحافظ بجميع الحضور مهنئا ً أبنائه العرسان بالزفاف السعيد، متمنيا لهم حياة سعيدة وموفقة ،مشيرا إلى حرص محافظة مطروح على إقامة هذا الحفل كتقليد سنوي للتيسير على الشباب ومساعدتهم فى تكاليف الزواج تخفيفا عليهم ،مقدما الشكر لجميع الجهات المشاركة والمساهمة مع تسليم شهادة تقدير من المحافظة لعدد من المؤسسات والجمعيات الخيرية وللشركات والفنادق المساهمة في الاحتفالية و تقديم عدد من الهدايا العينية للعرسان .

وأوضح محمد أنور مدير عام الادارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة، أنه تم اختيار العرسان بعد الإعلان عن التقدم للاشتراك في حفل الزفاف الجماعى وفق الشروط والضوابط تخفيفا عن الشباب من تكاليف وأعباء الزواج.

محافظ مطروح يشهد الزفاف الجماعي ل ٣٠ عريس وعروسة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً