اعلان

شجع أسود الأطلس.. مراكز الشباب بقنا تفتح أبوابها للجمهور لمشاهدة مباراة المغرب وفرنسا

المنتخب المغربي - أرشيفية
المنتخب المغربي - أرشيفية

تفتح مراكز الشباب بمحافظة قنا، أبوابها اليوم أمام المواطنين لمشاهدة مبارة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر، والتي تنطلق فعالياتها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء.

منتخب المغرب - أرشيفية

مراكز الشباب تفتح أبوابها لاستقبال الجماهير لمشاهدة مباراة المغرب وفرنسا بقنا

قال مصطفى أبوجبل، وكيل مديرية الشباب والرياضة بقنا، إن مراكز الشباب في كافة مراكز المحافظة تفتح أبوابها لاستقبال الأعضاء والمواطنين بالمجان، لمشاهدة مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم، وذلك لدعم وتشجيع ومؤازرة المنتخب المغربي الشقيق.

توفير شاشات عرض وكراسي داخل مراكز الشباب بقنا

وأضاف وكيل المديرية، في تصريحات لـ'أهل مصر'، أنه تم تزويد مراكز الشباب بالمحافظة بشاشات عرض وكراسي، لتوفير مكان مناسب للجماهير خلال مشاهدة المباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء.

خدمة مجتمعية

وأشار 'أبو جبل'، إلى أن ذلك يأتي في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب، وفقًا لاستراتيجية وزارة الشباب والرياضة التي تهدف لتحويل مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية تتيح مختلف الخدمات الرياضية والشبابية لكل المواطنين.

مباراة المغرب وفرنسا

يُذكر أن مباراة منتخبي المغرب وفرنسا تُقام ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم 2022 المقامة حاليًا بدولة قطر، والتي جاءت عقب تغلب المنتخب المغربي على منتخب البرتغال في دور الثمانية بهدف للاشيء سجله يوسف النصيري، فيما أطاح المنتخب الفرنسي بمنتخب إنجلترا بهدفين لهدف واحد، والفائز من مباراة اليوم يلتقي منتخب الأرجنتين في المباراة النهائية الذي تغلب في مبارة نصف النهائي على منتخب كرواتيا بثلاثية نظيفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)