اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. مصرع طالب وإصابة اثنين أخرين في حادث تصادم

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ

مصرع طالب وإصابة إثنين أخرين في حادث تصادم تروسيكل وسيارة بكفر الشيخ

لقي طالب مصرعه فيما أصيب إثنين أخرين وذلك إثر حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ببر بحري بنطاق مركز البرلس، وتوجهت سيارات الإسعاف لموقع الحادث وقامت بنقل جثمان الشاب المتوفي والمصابين لمستشفى برج البرلس المركزي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يوفد وكيل التعليم لتقديم العزاء لأسرة طالب توفي في حادث سير

أوفد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، لتقديم واجب العزاء لأسرة الطالب أحمد صابر بسيوني القاضي، 13 سنة، الذي لقي مصرعه في حادث، وأعرب محافظ كفر الشيخ عن حزنه لوفاة الطالب، داعيا الله ان يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توريد 38440 طن أرز ل21 موقعًا

صرح عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية أن استلام الأرز الشعير خلال موسم 2022 الحالى يتم من خلال عدد 21 موقعت تابعا للجهات المسوقة التابعة لكلا من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعى المصرى وقطاع مضارب كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول