اعلان

اليوم.. انقطاع التيار الكهربائي عن 11 منطقة بكفر الشيخ

انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائى. أرشيفية

أعلنت هندسة كهرباء دسوق بمحافظة كفر الشيخ، عن انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بنطاق المدينة وكذلك عدد من القري التابعة لها، اليوم السبت الموافق 17 ديسمبر 2022، لمدة 5 ساعات، نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة.

انقطاع التيار الكهربائي

مواعيد انقطاع التيار الكهربائي

وأضافت هندسة كهرباء دسوق في بيان مشترك لها مع الوحدة المحلية لمجلس ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ عن انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بنطاق المدينة، كذا عدد من القري التابعة لها، اليوم السبت، لمدة 5 ساعات بسبب القيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة، حيث يبدأ الانقطاع في التيار الكهربائي من الساعة الثامنة صباحًا وحتي الساعة الواحدة ظهرًا.

أماكن انقطاع التيار الكهربائي

وأوضح بيان هندسة الكهرباء أن المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي اليوم هي طريق فوه، حي مكه، تقسيم رجب، مساكن مكة، مساكن المرور، طريق المستشفي العام، تقسيم المعلمين، وكذا قري العجوزين، الكنيسة، قرية كفر العرب، الإبراهيمية.

وناشدت هندسة كهرباء دسوق وكذلك الوحدة المحلية لمجلس ومدينة دسوق المواطنين قاطنى تلك المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي والمؤسسات الحكومية باتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة انقطاع التيار الكهربائي وحتي عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)