اعلان

إصابة 3 طالبات إثر انقلاب سيارة ميكروباص بزراعي البحيرة

إصابة 3 طالبات في حادث انقلاب سيارة بالبحيرة
إصابة 3 طالبات في حادث انقلاب سيارة بالبحيرة

شهد طريق' القاهرة - الإسكندرية' الزراعي، بنطاق مركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وأسفر الحادث عن إصابة 3 طالبات بجروح وكدمات متفرقة، وتم نقلهن لمستشفى أبو حمص المركزي لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.

إصابة 3 طالبات في حادث انقلاب سيارة بالبحيرة

حادث انقلاب ميكروباص

وتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا، من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي بنطاق ذات المركز، مما نتج عنه إصابة 3 طالبات، وتم نقلهن إلى مستشفى أبو حمص المركزي لعمل الإسعافات الأولية.

أسماء مصابي الحادث

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين بالفحص إصابة: آية محمد صبري الزيات، 20 عامًا، طالبة، مصابة بكدمات وجروح متفرقة في أنحاء الجسم وكسر في الساق اليمنى، شيماء محمد صبري الزيات، 20 عامًا، طالبة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف في البطن، إسراء عبده محمد، 20 عامًا، طالبة، مصابة باشتباه نزيف بالبطن وكسر في الحوض، وجميعهم مقيمي مركز أبو حمص بمحافظة البحيرة.

نقل المصابين للمستشفى

وتم نقل المصابات إلى مستشفى أبو حمص المركزي بسيارات الإسعاف، لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

جريمة قتل في إيتاي البارود

في سياق متصل.. شهدت قرية معنيا التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، جريمة قتل بشعة، بعد أن أنهى أب حياة ابنه طعنًا بسلاح أبيض، جراء مشاجرة نشبت بينهما، وحفظت الجثة لمشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة إخطارًا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود يفيد مصرع شاب على يد والده في قرية معنيا التابعة لدائرة المركز وجرى التحفظ على الجثة وتحرير محضر بالواقعة.

خلافات تؤدي إلى مصرع شاب في البحيرة

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين مصرع شاب يدعى ' بإسم عسران خالد عسران'، 23 سنة، مقيم معنيا بمركز إيتاي البارود، إثر مشاجرة بينهما، وتم وضع الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا