اعلان

ابن شقيقة بيج رامي يواسيه بآية قرآنية بعد خسارته لقب مستر أولمبيا 2022

بيج رامي
بيج رامي

نشر أحمد السبيعي ابن شقيقة بيج رامي، رسالة مواساة ودعم لبطل مستر أولمبيا السابق الكابتن، بعد حصوله على المركز الخامس في مسابقة مستر أولمبيا 2022.

ابن شقيقة بيج رامي يواسيه بآية قرآنية

بيج رامي

وعبر خاصية الاستوري عبر له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، أكد 'السبيعي' على أن أسرته ستكون دائمًا مشجعة وداعمة لــ بيج رامي وستفتخر بأي إنجاز يحققه.

كما نشر صورة كابتن بيج رامي ضمن مشاركته في فعاليات البطولة، صاحبها مقطعا صوتيا لأحد المشايخ وهو يتلو الآية القرآنية 'قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون'، تعبيرًا منه عن دعم كابتن بيج رامي ومواساته بعد حصوله على المركز الخامس في بطولة مستر أولمبيا 2022 التي أعلنت نتائجها صباح اليوم الأحد.

بطولة مستر أولمبيا 2022

كما نشر ابن شقيقة كابتن بيج رامي، في استورى أخرى عددًا من الكلمات الداعمة لكابتن بيج رامي جاء فيها: 'مش معني أنك أخدت مركز خامس أنك كده معملتش إنجاز، ده أنت رفعت راسنا وشرفتنا وشرفت بلدك والوطن العربي كله قدام العالم كله واستحالة حد ينكر ده'.

وتابع السبيعي قائلًا: 'أقسم بالله أنا مش مصدق أصلًا بس هنقول إيه بس قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، أينعم احنا مصدومين من اللي حصل بس بجد أنت عملت اللي عليك وهتفضل علي الراس بعيدًا عن أي مركز'.

وأكمل: 'واحنا أكيد هنزعل علي زعلك ونفرح لفرحك احنا دايمًا في ضهرك ومش هننسي أبدًا أنك دايمًا كنت سبب في فرحتنا السنين دي كلها وخليت مصر في حتة تانية علشان كده مش مهم عندنا البطولة قد ما أهم حاجة عندنا أنك متكونش زعلان لأننا مبسوطين بأي إنجاز أنت حققته بجد والله والحمد لله على كل شيء وقدر الله وما شاء فعل'.

وخيمت حالة كبيرة من الحزن على قرية السبايعة بمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، وكذلك أسرة كابتن بيج رامي، وذلك بعد حصوله على المركز الخامس في مسابقة مستر أوليمبيا 2022.

يذكر أن كابتن بيج رامي، ابن مركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، قد اشترك في مسابقة مستر أولمبيا 4 مرات، وحصل قبل ذلك علي المركز الثاني، ثم حصل على المركز الأول لمرتين متتاليتين، وتوج بلقب مستر أوليمبيا عام 2020 و2021، ليحصل هذا العام على المركز الخامس في البطولة.

WhatsApp
Telegram