اعلان

انتداب الطب الشرعي لتشريح جثتي ربة منزل وبائع حلويات بالشرقية

جثة بالمشرحة - أرشيفية
جثة بالمشرحة - أرشيفية
كتب : مي كرم

أمرت جهات التحقيق المختصة بـ الشرقية، بتحويل جثتي ربة منزل وبائع حلويات إلى مستشفى الأحرار التعليمي، وانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، في واقعة إنهاء بائع خردة لحياة زوجته وبائع حلويات، بتسديد عدة طعنات لهما بأنحاء متفرقة بالجسد، باستخدام سلاح أبيض'سكين' أمام المارة بأحد شوارع مدينة ههيا.

أرشيفية أرشيفية

مقتل زوجة على يد زوجها وإصابة آخر

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مركز شرطة ههيا، بمقتل ربة منزل وبائع حلويات على يد الزوج بأحد الشوارع التابعة لمركز ههيا.

وتبين من التحريات الأولية مقتل 'سماح. ال' 37 عاما، و' إمام .ال' 50 عاما بائع حلويات، على يد الزوج 'السيد.م' بتسديد عدة طعنات لهما بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى ههيا تحت تصرف جهات التحقيق التي طلبت تحويلهما إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

ضبط المتهم

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة التي طلبت تحريات المباحث، وسرعة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثتين لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وتباشر النيابة التحقيق.

حبس شاب متهم بقتل والدته العجوز بالشرقية 4 أيام

وفي وقت سابق، قررت الجهات المختصة في محافظة الشرقية، حبس شاب في العقد الثالث مريض نفسي، بتهمة قتل والدته العجوز بقرية الجبالي التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، بالعثور على 'فوزية م'، 70 عامًا، مقيمة بمركز منيا القمح، جثة هامدة داخل منزلها، حيث تم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى منيا القمح المركزي.

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، إلى أن وراء الجريمة 'علاء م' 30 عامًا ابن المجني عليها، وهو مريض نفسي.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من الأهلي