اعلان

ضبط نصف طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالفيوم

مضبوطات الحملة
مضبوطات الحملة

شنت إدارة تموين مركز الفيوم ثان، حملة تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، وبرئاسة المهندس عماد زيدان مدير الإدارة، وأسفرت الحملة عن تحرير محضري مخالفات تموينية متنوعة للمخابز، وتم ضبط نصف طن دقيق مدعم بلدي قبل بيعه بالسوق السوداء.

مضبوطات الحملة

مضبوطات الحملة

ضبط نصف طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء بالفيوم

وأسفرت الحملة عن تحرير محضرين لمخالفات تموينية متنوعة للمخابز حيث تمكنت من ضبط مخبز بلدي للتصرف في 5 شكائر دقيق بلدي زنة الشكارة 50 كجم بكمية وقدرها 250 كجم دقيق قبل بيعه في السوق السوداء.

مضبوطات الحملة

كما تم ضبط عدد 6 شكائر زنة الشكارة 50 كجم دقيق فاخر لدي مخبز بلدي بكمية وقدرها 300 كجم ، وذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة علي الأسواق ومراقبة الأسعار.

تشديد الرقابة التموينية على الأسواق

وأكد المهندس السيد أحمد السيد حرزالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم

مصرع شخص في حادث تصادم سيارتين بطريق الفيوم

وفي سياق آخر ،لقي شخص مصرعه، اليوم الأحد، إثر حادث تصادم وقع بين سيارتين نقل، بطريق القاهرة أسيوط /الغربي، نطاق محافظة الفيوم

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل، بطريق القاهرة أسيوط الغربي، بإتجاه القاهرة، وفي نطاق محافظة الفيوم.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن، بصحبة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين مصرع شخص، وتم نقل الجثة، إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة قوية لأكرم توفيق