اعلان

مصرع طفل وإصابة 5 أشخاص إثر انقلاب تروسيكل في بني سويف

سيارات الإسعاف ببنى سويف - أرشيفية
سيارات الإسعاف ببنى سويف - أرشيفية

لقي طفل مصرعه، وأصيب 5 آخرين بإصابات مختلفة، اليوم الإثنين، إثر انقلاب تروسيكل بطريق' باها - إبشنا الفرعي' من الطريق الزراعي ' الفيوم - بني سويف'، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

اسعافنقل مصابين

حادث طريق باها إبشنا ببني سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل المصابين والجثة إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم للمصابين.

أسماء المصابين في حادث طريق باها إبشنا ببني سويف

واستقبلت طؤارى مستشفى بني سويف التخصصي، 5 مصابين بانقلاب تروسيكل بطريق باها إبشنا، وهم: مصطفى محمد، 40 سنة، فاقد للوعي واشتباه نزيف بالمخ، وياسين أبو الخير، 6 سنوات، وبه جروح وسحجات، ونعمة محمود، 25 سنة، وبها اشتباه كسر بالعمود الفقري وكدمات متفرقة، وأبو الخير أحمد، 30 سنة، وبه كدمات وسحجات، وجنا أبو الخير، 7 سنوات، وبها كدمات وسحجات.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

اسم ضحية حادث طريق باها إبشنا ببني سويف

كما استقبلت مشرحة مستشفى بني سويف، ويوسف أبو الخير، 4 سنوات، جثة هامدة، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها.

إصابة 3 أشخاص بينهم نقاش سقط من علو إحدى العمارات السكنية

فيما أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة، بحادثين متفرقين في الساعات الأولى من صباح اليوم، من بينهم نقاش سقط من علو أثناء عمله بأحد العمارات السكنية، اليوم الإثنين، بحادثين متفرقين، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

واستقبلت طؤارى مستشفى بني سويف التخصصي، شخصين بهما إصابات مختلفة، إثر تصادم سيارة نقل مع توكوتك بطريق بني سويف الفيوم الجديد أمام مدخل ، وهما: عويس سيد، 33 سنة، وبه اشتباه مابعد الارتجاج، واشتباه كسر في العمود الفقري، وجروح وسحجات متفرقة، وأشرف صلاح، 50 سنة، وبه كدمة شديد بالفخذ، وجروح وسحجات بالوجه، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهما، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهما ودرجة الإصابة التي تعرضا لها خلال الحادث.

سقوط نقاش من علو من إحدى العمارات السكنية ببني سويف

كما أصيب عامل بإصابات بالغة، صباح اليوم الإثنين، إثر سقوطه من علو أثناء عمله بأحد العمارات السكنية بشارع صلاح سالم وسط مدينة بني سويف، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وتلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بسقوط عامل 'نقاش' أثناء عمله بأحد العمارات السكنية بشارع صلاح سالم وسط مدينة بني سويف، ما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة، في العمود الفقري والرأس، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ ونقل المصاب إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة له واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

إصابة نقاش من علو إحدى العمارات السكنية

واستقبل مستشفى بني سويف التخصصي، حسن علي، 38 عامًا، نقاش، مقيم قرية بياض العرب شرق النيل، مصابًا باشتباه كسر بالعمود الفقري واشتباه ما بعد الارتجاج، نقلته سيارة إسعاف إلى المستشفى التخصصي وجاري تقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم له، وجاري تحرير محضر بالواقعة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة؛ للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان