اعلان

بدء المقابلات الشخصية لـ6 وظائف بشركة مياه قنا 25 ديسمبر.. التفاصيل كاملة

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا
شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا عن موعد للمقابلة الشخصية لوظائف ( فني معمل - عامل خدمة - قارئ ومحصل - كاتب و مدخل بيانات - أمين مخزن - مراقب امن ) للمجتازين للاختبارات التحريرية بالإعلان رقم (1) لسنة 2021، خلال الفترة من يوم الاحد الموافق ٢٥/ ١٢/ ٢٠٢٢ وحتى الخميس الموافق ٢٩/ ١٢/ ٢٠٢٢.

موعد المقابلات الشخصية

موعد ومكان إجراء المقابلات الشخصية

وأضافت: أنه سوف تقوم الشركة بإجراء الاختبارات العملية والمقابلات الشخصية بمركز تدريب الكنوز الخاص بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، بجوار محكمة الأسرة بقنا في المواعيد المحددة بالجدول المرفق، متمنيين للجميع دوام التوفيق والسداد

لمعرفة أسماء المنطبق عليهم الشــروط اضغط على الرابط:

https://drive.google.com/drive/folders/1aXo7qGQetTaaZOoS5BpHjR3unQnBaEJ-

بدء المقابلات الشخصية والاختبارات العملية

وكان المهندس رجب عرفة خليل، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، والعضو المنتدب، قد أعلن في وقت سابق، عن بدء المقابلات الشخصية والاختبارات العملية للوظائف المعلن عنها في الإعلان رقم 1 لسنه 2022.

وصرح 'عرفة'، بأن اللجنة قد انتهت من المقابلات الشخصية لجميع السادة المتقدمين لوظيفة مهندس وأيضا المتقدمين لوظيفة كيميائي بمركزي نجع حمادي ونقادة.

وأوضح 'رئيس مياه قنا'، أن اللجنة مشكلة من مسئولي الموارد البشرية بالشركه القابضة ورؤساء شركات شقيقة وديوان عام المحافظة وجامعة جنوب الوادي، وذلك لضمان الحيادية والنزاهة في إجراء الاختبارات والمقابلات، لتحقيق مبدا تكافؤ الفرص بين المتقدمين للاختبارات من أبناء المحافظة، مضيفًا أن اللجنة سيستمر عملها حتى الإثنين القادم بعد الانتهاء من المرحلة الأولى من المقابلات والاختبارات للوظائف.

وأفاد رمضان حسني، مدير إدارة التوظيف بالشركة، أنه بعد الانتهاء من المرحلة الأولى من المقابلات الشخصية والاختبارات العملية سيتم الإعلان عن المرحلة الثانية لاستكمال باقى الوظائف طبقا لما تم الإعلان عنه فى الصفحة الرسمية للشركة مسبقاً.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا