اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. زوج يشرع في قتل زوجته وينهي حياته

نشرة اخبار الشرقية
نشرة اخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الشرقية اليوم.

مصرع طفل في حادث تصادم بطريق الأندلس بالعاشر

لقي طفل مصرعه، متأثرًا بجراحه الخطرة، إثر تعرضه لحادث تصادم سيارة نقل أثناء قيادته دراجة بخارية 'تروسيكل' بطريق حي الأندلس بالحي الثاني العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.

جثة -أرشيفية جثة بالمشرحة- أرشيفية

زوج يشرع في قتل زوجته وإنهاء حياته بالشرقية.. والنيابة تحقق

تباشر الجهات المختصة في محافظة الشرقية، التحقيق في واقعة شروع مواطن في قتل زوجته وإنهاء حياته بطعنة نافذة بالبطن أثناء محاولة الجيران ملاحقته؛ وذلك خلال مشاجرة بينهما بسبب خلافات زوجية.

شبيه ميسي بالشرقية: نجم الأرجنتين طلب مني نشر الصورة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك وتويتر' صورًا للشاب 'إسلام بطاح' ابن محافظة الشرقية مع اللاعب الأرجنتيني 'ليونيل ميسي'، والملقب بأنه شبيه ميسي المصري، وذلك عقب فوز التانجو علي فرنسا 4 - 2 في نهائي كأس العالم، في المباراة التي أقيمت على استاد لوسيل في دولة قطر، ومدون عليها 'زي ما قولتلك في السعودية مش هنزل الصورة دي إلا لما تأخذ كأس العالم وأنت وفيت مليون مبروك يا صاحبي'.

السيطرة على حريق في مصنع خامات العوازل بالشرقية

نجحت قوات الحماية المدنية في الشرقية، في السيطرة علي حريق نشب بمصنع خامات العوازل بطريق بلبيس- السلام، بعدما دفعت بـ4 سيارات إطفاء لإخماد النيران، دون وقوع أية خسائر في الأرواح.

والدة ضحية زوجها بههيا: 'كان بيضربها هي وولادها وياخد منهم فلوس شغلهم'

شهد مركز ومدينة ههيا بمحافظة الشرقية، خلال الساعات الماضية واقعة مأساوية عندما أقدم بائع خردة على إنهاء حياة زوجته وبائع حلويات أمام المارة بأحد شوارع المدينة، وتم نقل الجثتين لمستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

والدة ضحية زوجها بالشرقية تروي تفاصيل الواقعة

'زوج سماح بقاله 20 سنة بيضرب فيها ويهينها ومبيصرفش على مراته ولا ولاده لدرجة إن بناته طلعوا علشان يشتغلوا ويعرفوا يعيشوا زي الناس ويوم ما بنتي أو ولادها يقبضوا المرتب يفضل يضرب فيهم عشان ياخد منهم فلوس تعبهم وشقاهم' بهذه الكلمات بدأت الأم المكلومة حديثها لـ' أهل مصر'.

والدة ضحية زوجها بالشرقية: نحرها وسدد لها عدة طعنات بجسدها

وتابعت والدة 'سماح' ضحية زوجها، أن ابنتها كانت برفقتها قبل ارتكاب الجريمة بدقائق ثم تلقت اتصالًا هاتفيًا من أحد الجيران يخبرها بأن نجلتها تعرضت لحادث فهرولت مسرعة إلى مكان الواقعة لم تجدها وعلمت من المواطنين المتواجدين أن زوجها نحرها وسدد لها عدة طعنات بجسدها مستخدمًا سلاح أبيض 'سكين' و تم نقلها لمستشفى ههيا.

والدة ضحية الغدر علي يد زوجها بههيا: كان دايما يضربها ويهددها بالقتل

واستكملت والدة ضحية زوجها، أن ابنتها تزوجت منذ أكثر من 20 عامًا وأنجبت 5 أبناء أكبرهم تبلغ من العمر 20 عامًا، ومنذ ذلك الحين وهي تعيش مع زوجها في مأساة، ودائم التهديد لها بالقتل، ولكنها لم تأخذ تهديداته في الاعتبار حتي قام بتنفيذ تهديداته ومخططه، لافته إلي أن نجلتها تركت منزل الزوجية منذ عدة شهور بعدما فاض الكيل، وطلبت منه الطلاق بسبب ضربه وإهانته لها ولأولاده باستمرار وإجبارهم على إعطائه أموال عملهم.

شقيقة ضحية زوجها بههيا: المجني عليه كان طيب وكان بيساعد شقيقته

وأشارت شقيقة ضحية زوجها، أن المجني عليه 'السيد إمام' يعمل بائع حلويات كانت تعمل لديه شقيقتي من أجل الحصول على قوت يومها لتربية أبنائها الخمسة، لافته بأنه طيب القلب ودمث الخلق ولم تري أسرتهم منه سوءً طوال حياتهم ودائم المساعدة لها والوقوف بجوارها لعلمه بالظروف المعيشية الصعبة التي كانت تواجهها.

أمن الشرقية يتلقي إخطارًا بمقتل زوجة على يد زوجها وإصابة آخر

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغًا من مركز شرطة ههيا، بمقتل ربة منزل وبائع حلويات على يد الزوج بأحد الشوارع التابعة لمركز ههيا.

وتبين من التحريات الأولية مقتل ' سماح. الـ' 37 عاما، و 'السيد. إ . ال' 50 عاما بائع حلويات، على يد الزوج 'السيد.م'بائع خردة بتسديد عدة طعنات لهما بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى ههيا تحت تصرف جهات التحقيق التي طلبت تحويلهما إلي مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

ضبط المتهم بقتل زوجته وإصابة آخر

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة التي طلبت تحريات المباحث، وسرعة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وتباشر النيابة التحقيق.

محافظة الشرقية تحصل على شهادة الأيزو للديوان العام و3 مراكز تكنولوجية

أعلنت شركة نيمكو النرويجية المتخصصة في منح شهادات الأيزو لنظم الإدارة في القطاعات الحكومية والخاصة عن منح ديوان عام محافظة الشرقية و 3 مراكز تكنولوجية 'الزقازيق، حي أول، فاقوس'، شهادة الأيزو ISO9001:2015 للممارسات الإدارية البلدية استرشاداً بالمواصفة الدولية ISO18091: 2019 لتطوير نظام إدارة الجودة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد إسبانيا.. النرويج تعلن الاعتراف رسميا بدولة فلسطين