اعلان

يرتدون علم مصر.. وفد طلابي يزور مستشفى فرشوط بقنا ضمن فعاليات "بيت العائلة"

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

زار وفد من مدرسة السادات الإعدادية المشتركة بإدارة فرشوط التعليمية بمحافظة قنا مستشفى فرشوط المركزي، ضمن فعاليات 'بيت العائلة المصرية'، وذلك تحت رعاية المهندس عبدالمنعم قاصد مدير إدارة فرشوط التعليمية وعبد الرافع جاد وكيل الإدارة التعليمية، وكمال أبو الخير مدير المدرسة.

جانب من الزيارة

بيت العائلة يزور مستشفى فرشوط المركزي بقنا

ضم وفد بيت العائلة المصرية خلال زيارتهم لمستشفى فرشوط المركزي عدد من أعضاء هيئة التدريس بمدرسة السادات الإعدادية المشتركة، وعدد من الطلاب والطالبات، وكان في استقبالهم الدكتور محمد فارس مدير مستشفى فرشوط المركزي، والدكتور عبدالخالق توفيق التمتامي، نائب مدير المستشفى، وعدد من الأطقم الطبية والتمريض.

جانب من الزيارة

طلاب يرتدون علم مصر ويحملون المصحف والصليب

ظهر طلاب وطالبات المدرسة وهم مرتدون ملابس بعضها تمثل علم مصر، والبعض الآخر يمثل الزي الأزهري والزي المسيحي، وهناك طلاب يمسكون في أيديهم السبحة والمصحف الشريف والصليب، وطلاب يرتدون أشرطة مكتوب عليها عبارات: 'مسلم + مسيحي = مصري'، 'بيت العائلة المصرية'، 'المواطنة'، في هيئة تمثل 'بيت العائلة المصرية'، وسط جو من المحبة والمودة بينهم.

جانب من الزيارة

جولة تفقدية داخل أقسام المستشفى

وقام أعضاء الوفد بعمل جولة تفقدية داخل أروقة وأقسام المستشفى، مؤكدين أن بيت العائلة المصرية يمثل محبة وتعاون بين المسلمين والمسيحيين من منطلق وحدة الوطن، وأن مصر كانت وستظل بوعد من ربها وطنا آمنا للجميع.

جانب من الزيارة

بيت العائلة يمثل محبة وتعاون بين المسلمين والمسيحيين

قال عبدالمنعم قاصد، مدير إدارة فرشوط التعليمية بمحافظة قنا، إن بيت العائلة يمثل تفاهمًا كبيرًا بين المسلمين والمسيحيين، ومحبة وتعاون بينهم، مؤكدًا أن مصر كانت وستظل وطنًا آمنًا للجميع، وشعبا مباركا كما ذكرها القرآن الكريم والكتاب المقدس، ولن تفلح محاولات القلة في بث الفتنة بين أبناء هذا الوطن.

جانب من الزيارة

زيارة المستشفى ضمن نشاط بيت العائلة المصرية

ومن جانبه أكد كمال أبوالخير، مدير مدرسة السادات الإعدادية المشتركة، أن هذه الزيارة تأتي ضمن نشاط 'بيت العائلة المصرية'، مشيرًا إلى أن بيت العائلة يعمل بجانب الدولة على حفظ القيم المجتمعية والتقاليد الأخلاقية وتأكيد المواطنة، موجهًا الشكر لأسرة التربية الاجتماعية ومسئولي بيت العائلة بالمدرسة والمشرفين، وجميع القائمين على هذا العمل.

جانب من الزيارة

جانب من الزيارة

WhatsApp
Telegram