اعلان

مصرع سيدة وطفل بطلقات نارية في ظروف غامضة بقنا

طلق نارى
طلق نارى

شهدت محافظة

قنا

، اليوم الثلاثاء، مصرع سيدة وطفل بطلقات نارية، إثر اصابتهما بطلقات نارية في ظروف غامضة بقرية الحسينات، التابعة لمركز أبوتشت، شمال قنا.

اسعاف أرشيفية

مقتل سيدة وطفل في ظروف غامضة بقنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد مصرع سيدة وطفل، إثر إصابتهما بطلقات نارية في ظروف غامضة، بقرية الحسينات في مركز أبوتشت.

الأمن والإسعاف في مكان الواقعة

على الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع مرفت مصطفى محمد، 66 عاما، ومؤمن معتمد حشمت، 11 عاما، مقيمين بقرية الحسينات، إثر إصابتهما بطلقات نارية في ظروف غامضة بقرية الحسينات في مركز أبوتشت.

نقل الجثتين إلى المستشفى

جرى نقل الجثتين إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مصرع عاملين صعقًا أثناء ورديتهما بمصنع صابون في قنا

وفي وقت سابق، لقي عاملان مصرعهما، متأثرين بصعقهما بالكهرباء، أثناء ورديته عملهما في مصنع صابون، بقرية العركي التابعة لمركز فرشوط، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد مصرع عاملين متأثرين بإصابتهما بصعق كهربائي أثناء عملهما بمصنع صابون بقرية العركي في مركز فرشوط.

على الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع سامي محمود سالم، 52 عاما، وعلاء عبدالفتاح مكي، 17 عاما، إثر إصابتهما بصعق كهربائي أثناء عملهما بمصنع صابون بقرية العركي في مركز فرشوط.

وجرى نقل الجثتين إلى مستشفى فرشوط المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

وشيع أهالي مركز فرشوط، شمال محافظة قنا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، جثماني الفقيدين إلى مثواهما الأخير ودفنهما بمقابر العائلة، وسط حالة من الحزن الشديد، داعين الله عز وجل أن يغفر لهما ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' إلى دفتر عزاء لنعي الشابين الذين لقيا مصرعهما أثناء عملهما بمصنع صابون بقرية العركي التابعة لمركز فرشوط بمحافظة قنا، حيث يشهد أهالي القرية لشهيدي لقمة العيش بحسن الخلق والسيرة الطيبة والاحترام والأدب طوال حياتهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة