اعلان

قتلت زوجها.. إحالة أوراق ربة منزل وشابين لفضيلة المفتي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات نجع حمادي بمحافظة

قنا

، بإحالة أوراق شابين وربة منزل، إلى فضيلة مفتي الجمهورية، بتهمة قتل المجني علية 'كريم حامد'، مركز فرشوط بمحافظة قنا.

محكمة نجع حمادي

هيئة المحكمة

صدر الحكم برئاسة المستشار طارق يسري مصطفى، وعضوية المستشارين طلال محمد عبدالحميد رضوان، ويوسف فهمي عبدالرحمن صقر، وأمانة سر كرم الطاهر، ويوسف الشيخ، وأسامة الأمير.

العثور على جثة شاب بقنا

تعود أحداث القضية إلى العام الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارًا يفيد العثور على جثة شاب يدعى كريم حامد في العقد الثالث من العمر بمركز فرشوط.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهمين في الواقعة هم: إسراء.ش.ع زوجة المجني عليه، وصديقاه أحمد.م، ومصطفى.ك، بسبب خلافات زوجية بينهما، وتمكنت حملة أمنية من ضبط الزوجة وصديقي المجني عليه.تمت إحالة القضية إلى محكمة جنايات نجع حمادي، والتي عاقبت المتهمين، بإحالة أوراقهم إلى المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم.إحالة أوراق شاب وخاله إلى المفتي بقنا: قتل والده وأشقائه الأربعة

وفي وقت سابق، عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، بمحافظة قنا، شابا وخاله بإحالة أوراقهما إلى فضيلة المفتي في مذبحة أبو مناع غرب بمركز دشنا، والتي راح ضحيتها والد المتهم الأول وأشقائه الأربعة، وأصيبت والدته.

صدر الحكم برئاسة المستشار طارق يسري مصطفى، وعضوية المستشارين طلال محمد عبد الحميد رضوان، ويوسف فهمي عبد الرحمن صقر، وأمانة سر كرم الطاهر، ويوسف الشيخ، وأسامة الأمير.

تعود أحداث القضية إلى يونيو الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا إخطارًا بقيام جمال.ع.ا، بإطلاق الأعيرة النارية على أسرته ما أدى إلى وفاة والده، وأشقائه أحمد ومحمد ووحيدة ونجاة، وإصابة والدته سعاد.و.ع، بطلق ناري بالساقين.

وكشفت التحريات، أن المتهم أطلق النيران على أسرته، بسبب خلافات على الميراث بينهم، وتمكنت حملة أمنية من ضبط المتهم أثناء اختبائه بإحدى القرى، كما ضبطت خال المتهم، الذي أمده بالسلاح.

تمت إحالة القضية إلى محكمة جنايات نجع حمادي، والتي عاقبت المتهمين، بإحالة أوراقهما إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما.

WhatsApp
Telegram