اعلان

محافظ القليوبية يتفقد مشروعات رصف الطرق بمبادرة حياه كريمة في شبين القناطر

محافظ القليوبية يتابع رصف طرق شبين
محافظ القليوبية يتابع رصف طرق شبين

حرص اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، على متابعة الموقف التنفيذي لـ مشروعات الطرق الجاري تنفيذها بقرى مدينة شبين القناطر ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وذلك للوقوف على الموقف التنفيذي ودفع الأعمال والعمل علي تذليل أية معوقات.

محافظ القليوبية يتابع رصف طرق شبين تجهيز الطريق للرصف

وتفقد محافظ القليوبية أعمال رصف طريق قرية الشوبك بطول 3 كيلومتر حيث تم الانتهاء من رصف 1.5 كيلومتر، بالإضافة إلى الإنتهاء من وضع طبقة الأساس بالكامل ووصلت نسبة تنفيذ الأعمال الإجمالية للطريق إلى 80% وسيتم الانتهاء من أعمال الرصف بالكامل خلال 3 أيام.

محافظ القليوبية يتابع رصف طرق شبين جانب من الأعمال

وتابع المحافظ الجولة بتفقد طريق منية شبين والذي يبلغ طوله 1.5 كيلو إذ تم الانتهاء من وضع طبقة الأساس بطول 700 متر ووصلت نسبة التنفيذ إلى 30 %.

ووجه محافظ القليوبية بدفع الأعمال والالتزام بالجدول الزمني لتسليم المشروع، مشيرًا أنه مستمر في متابعة الأعمال بشكل دوري لحين تسليمها وإدخالها الخدمة.

محافظ القليوبية يتابع رصف طرق شبين تمهيد الطريق

كما تفقد المحافظ أيضا خلال جولة اليوم أعمال رصف طريق الأحراز كفر الصهبي، حيث تم تسليم الموقع للشركة المنفذة اليوم، وجاري أعمال وضع طبقة الأساس ويبلغ طول الطريق 12 كيلو متر ووصلت نسبة التنفيذ إلى 7 %.

وشدد المحافظ على القائمين بتسريع معدلات الأداء والالتزام بكافة معايير الجودة الفنية كونه طريق هام وحيوي يخدم أهالي قرية الإحراز وتوابعها، مؤكدًا أن المحافظة جادة في تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية بجميع قرى مبادرة حياه كريمة وفي إطار الاهتمام بتحسين شبكة الطرق والبنية التحتية، وبخاصة قطاع الرصف لتحقيق الأهداف المطلوبة لمسار التنمية الشاملة.ورافق المحافظ في الجولة كل من اللواء هشام خشبة السكرتير العام وخالد العرفي رئيس مجلس مدينة شبين القناطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً